أعضاء البرلمان الاوروبي يكررون مزاعمهم ضد ايران الاسلامية ويدعمون زمرة‌ المنافقين الارهابية

أعضاء البرلمان الاوروبی یکررون مزاعمهم ضد ایران الاسلامیة ویدعمون زمرة‌ المنافقین الارهابیة

كرر أعضاء البرلمان الاوروبي مزاعمهم ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية وأعلنوا دعمهم لزمرة‌ المنافقين الارهابية في اجتماع عقدته معهم زعيمة هذه الزمرة مريم رجوي التي اعتبروها بأنها الرئيسة المنتخبة للشعب الايراني؟!!

و قد التقت رجوي أعضاء الاتحاد الاوروبي برئاسة استراون استيونسون بعد مصادقة هذا الاتحاد علي قرار ضد ايران الاسلامية خلال المؤتمر الذي عقدوه في بروكسل قبل سبعة ايام. وقد حضر هذا اللقاء الكثير من كبار الاعضاء في البرلمان الاوروبي والتيارات السياسية بمافيها مساعد رئيس البرلمان آليخو فيدال كوادراس ووزير الخارجية والدفاع الفرنسي السابق ميشيل اليف ماري حيث القي هذان المسؤولان خطابهما وذلك تزامنا مع الجولة الجديدة من المفاوضات التي أجرتها ايران الاسلامية ومجموعة 5+1 في فيينا.

وقال استيونسون " اني اريد أن أقول لرجال الدين لقد انتخبنا شعبنا وبعثنا الي هنا لنتخذ القرار في مانريد قوله أو لا ولمن نستمع ولمن نصغي ولهذا فإننا وجهنا الدعوة الي السيدة مريم رجوي الرئيسة المنتخبة للمقاومة الايرانية لكي تتحدث عن ايران ديمقراطية وحرة غير التي نسمع عنها "‌.!

وتأتي تصريحات القادة الاوروبيين في الوقت الذي تلطخت أيدي زمرة المنافقين الارهابية بدماء الآلاف من ابناء الشعب الايراني. وبدورها حثت مريم عضدانلو الدول الغربية علي اصرارها علي طهران لاغلاق المنشآت النووية واجبار ايران علي ذلك ووقف عملية تخصيب اليورانيوم لكي لاتحصل علي قنبلة ذرية.!

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة