استقلال طهران يستيقظ متأخرا بعد فوات الأوان ويهزم الريان القطري وفولاد خوزستان يمطر شباك الفتح السعودي

استقلال طهران یستیقظ متأخرا بعد فوات الأوان ویهزم الریان القطری وفولاد خوزستان یمطر شباک الفتح السعودی

سحق نادي "فولاد خوزستان" الايراني ، نظيره نادي "الفتح" السعودي و أمطر شباكه بخمسة اهداف في منافسات كأس اندية آسيا ابطال الدوري بكرة القدم فيما استيقظ نادي استقلال طهران متاخرا و حقق فوزا ساحقا على نادي الريان القطري في دوري ابطال آسيا ، لكن يقظته جاءت متاخرة بعد فوات الاوان .

و واجه نادي استقلال طهران ضيفه الريان القطري في الساعة التاسعة مساء امس الاربعاء على ملعب ازادي بطهران حيث فاز عليه بنتيجة 3 اهداف في مقابل هدف واحد في مباراة تعتبر الاخيرة لاستقلال حيث ودع دوري الابطال . ولم يستطع نادي استقلال الذي خسر في عدة مباريات بالدوري من استثمار هذا الفوز لصالحه حيث تحقق بعد فوات الاوان و بذلك ودع المنافسات بخفي حنين .

اما نادي فولاد خوزستان الايراني فقد امطر شباك مضيفه وغريمه الفتح السعودي بخمسة اهداف وبذلك استطاع الصعود الى المرحلة الثانية من الدوري . وكانت هذه المباراة بمثابة رصاصة الرحمة على الفتح السعودي حيث ودع دوري ابطال آسيا . وفي الشوط الاول من المباراة استطاع فولاد خوزستان ان يمطر مضيفه بثلاثة اهداف وفي الشوط الثاني اكمل احسانه بهدفين آخرين . وفي الدقائق الاخيرة من المباراة سمح فولاد لمضيفه بايصال كرة الى هدفه لكي يسجل له هدفا يتيما في المباراة دون ادنى تأثير على اجمالي نقاطه في جدول المسابقات . و بهذا الفوز استطاع فولاد خوزستان حصد 14 نقطة في المرحلة الاولى من الدوري و تصدر مجموعته وصعد الى مرحلة ربع النهائي في دوري ابطال آسيا . و في المقابل لم يكتسب الفتح سوى نقطتين ليسقط في اسفل المجموعة.

الأكثر قراءة الأخبار الرياضة
أهم الأخبار الرياضة
عناوين مختارة