أمين عام حزب الفضيلة يدعو الى وحدة التحالف الوطني العراقي وترصينه كمرجعية سياسية

أمین عام حزب الفضیلة یدعو الى وحدة التحالف الوطنی العراقی وترصینه کمرجعیة سیاسیة

دعا الامين العام لحزب الفضيلة الاسلامي السيد هاشم الهاشمي الى وحدة موقف التحالف الوطني العراقي و ترصينه كمرجعية سياسية ، واكد في تصريح ان قوة التحالف الوطني ستكون متساوقة مع جسامة المهام التي سيضطلع بها التحالف بعد الانتخابات .

وقال الهاشمي، " رغم تركيز جميع اطراف التحالف الوطني على الخط العام للتحالف الا ان حقيقة نزول اطراف التحالف بقوائم متعددة يؤشر الى وجود تباين في تفصيلات برامجهم السياسية وهو الامر الذي دعانا الى التذكير باستمرار باهمية وحدة الموقف والتركيز على ترصين التحالف الوطني كمرجعية سياسية وعدم فسح المجال للخلافات الجزئية لتنال من وحدة هذه المؤسسة الحيوية". واضاف ،ان "تأكيدنا على قوة التحالف الوطني يأتي متساوقا مع جسامة المهام التي سيضطلع بها بعد الانتخابات وتتمثل في تشكيل الكتلة البرلمانية الاكثر عددا ثم الاتفاق على مرشح واحد لرئاسة الحكومة والتنسيق مع الكتل الاخرى لوضع المعايير التي ستتشكل بموجبها الحكومة الجديدة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واضاف ان تأكيدنا على قوة التحالف الوطني يأتي متساوقا مع جسامة المهام التي سيضطلع بها بعد الانتخابات وتتمثل في تشكيل الكتلة البرلمانية الاكثر عددا ثم الاتفاق على مرشح واحد لرئاسة الحكومة والتنسيق مع الكتل الاخرى لوضع المعايير التي ستتشكل بموجبها الحكومة الجديدة.

أهم الأخبار الانتخابات العراقية الثالثة
عناوين مختارة