لاريجاني : علي القوي الدولية الانصياع لاصوات الشعب السوري

لاریجانی : علی القوی الدولیة الانصیاع لاصوات الشعب السوری

دعا رئيس مجلس الشوري الاسلامي الدكتور علي لاريجاني اليوم الثلاثاء ، القوي الدولية الى الانصياع لاصوات الشعب السوري ، و اضاف خلال استقباله رئيس مجلس الشعب السوري محمد جهاد اللحام الذي يزور طهران لحضور اجتماع ترويكا البرلمانات الاسلامية لبحث الاوضاع في غزة ودعم الشعب الفلسطيني ، ان سوريا كانت دوما من المحاور المهمة للمقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني.

و اشار رئيس مجلس الشوري الي الاوضاع السائدة في المنطقة و قال ان الدول التي دعمت الارهاب في سوريا تخشي اليوم الوضع في بلدانها بعد انتقال النزاع الي العراق . وقدم لاريجاني التهاني باعادة انتخاب بشار الاسد لرئاسة الجمهورية السورية و قال ان علي القوي الكبري ان تنصاع لاصوات الشعب السوري وان تتخلي عن مواجهة الشعب السوري . وعبر رئيس مجلس الشوري عن ثقته بصمود ومقاومة الشعب السوري في مواجهة الارهابيين وعودة الهدوء الكامل الي سوريا.

من جانبه رحب محمد جهاد اللحام رئيس مجلس الشعب السوري بمبادرة مجلس الشوري الاسلامي بعقد اجتماع لدعم اهالي غزه و قال ان الجمهورية الاسلامية الايرانية كانت دوما راسخة في مواقفها لمساعدة المسلمين في العالم والوقوف الي جانبهم . كما اشاد بالدعم المعنوي للجمهورية الاسلامية الايرانية لسوريا واشار الي اوضاع سوريا و قال ان الجيش والشعب السوريين ليس امامهما خيار سوي العمل علي تحقيق النصر النهائي علي الارهاب وان المستعمرين الغربيين والدول الداعمة للارهاب في المنطقة ادركت اخطائها . و اشار رئيس مجلس الشعب السوري الي الاوضاع الجارية في قطاع غزة ، و قال ان العدو الصهيوني يواصل عدوانه الوحشي ضد اهالي غزة ظنا منه ان محور المقاومة قد ضعف ، لكن الشعب الفلسطيني سيخرج من هذه الحرب منتصرا .

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة