القسام تعلن استهدافه طائرة F16 بصاروخ أرض جو و سرايا القدس تفجر دبابة وتواصل دك المدن الصهيونية

القسام تعلن استهدافه طائرة F16 بصاروخ أرض جو و سرایا القدس تفجر دبابة وتواصل دک المدن الصهیونیة

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس ، ان مقاتليها استهدفوا طائرة حربية صهيونية من طراز F16 بصاورخ ارض جو في سماء دير البلح وسط قطاع غزة فيما أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ، عن مواصلة قصف المدن والمستوطنات والمواقع الصهيونية بالصواريخ والقذائف واستمرار التصدي لمحاولات لتوغل صهيوني على حدود القطاع ، في إطار معركة "البنيان المرصوص" المتواصلة لليوم السادس عشر على التوالي .

و قالت كتائب القسام في بيان مقتضب :" بحمد الله وتوفيقه قامت وحدة الدفاع الجوي التابعة لكتائب القسام أمس الثلاثاء الساعة 19:40 باستهداف وإصابة طائرة حربية من طراز F16 بصاروخ أرض جو في سماء منطقة دير البلح أثناء محاولتها الإغارة على أبناء شعبنا" .

كما جاء في حصاد سرايا القدس ليوم امس على النحو التالي:
- قصف العين الثالثة بـ5 صواريخ 107 .
- قصف عسقلان بصاروخي جراد.
- سرايا القدس تستهدف العين الثالثة وموقع رعين وابو سالم بصلية صواريخ 107
- سرايا القدس تفجر دبابة بعبوة ناسفة أرضية بمنطقة الثلاجات شرق بيت حانو
كما أعلنت سرايا القدس امس عن قصف مدينة تل ابيب بـ3 صواريخ براق 70، واستهداف قوات صهيونية شرقي البريج وجباليا بصاروخي مالوتكا، ويعد هذا لأول مرة يدخل هذا النوع من الصواريخ معركة الصراع . هذا و تواصل سرايا القدس المعركة لليوم السادس عشر على التوالي بقصف المدن والمستوطنات والمواقع الصهيونية بأكثر من 1500 صاروخ وقذيفة منذ اليوم الأول للمعركة ولحتى هذا اليوم، وتواصل كذلك التصدي بكل قوة للعملية البرية المحدودة التي تشهدها بعض المناطق الحدودية لقطاع غزة.

أهم الأخبار انتفاضة الاقصي
عناوين مختارة