حصيلة العدوان الصهيوني حتى اللحظة تجاوزت 655 شهيدا و 4040 جريحا وأنباء عن ارتكاب مجزرة جديدة في خزاعة

حصیلة العدوان الصهیونی حتى اللحظة تجاوزت 655 شهیدا و 4040 جریحا وأنباء عن ارتکاب مجزرة جدیدة فی خزاعة

افادت مصادر وكالة تسنيم الدولية للانباء اليوم الاربعاء بأن حصيلة عدوان كيان الارهاب الصهيوني على الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة و المتواصل لليوم السابع عشر على التوالي ، تجاوزت حتى اللحظة 655 شهيدا و 4040 جريحاً بينهم نحو 1300 طفل ، وسط أنباء عن ارتكاب المحتلين مجزرة جديدة في حي خزاعة بمدينة خان يونس و منعه سيارات الإسعاف من الوصول إلى المنطقة .

وأفيد عن سقوط 10 شهداء منذ ساعات الصباح الأولى فيما لم تتكشف بعد حصيلة الشهداء والجرحى في خزاعة . و نقل شهود عيان أن عشرات الفلسطينيين محاصرون في المنطقة وسط قصف مدفعي عنيف كما تحدثوا عن وجود جثث لشهداء فضلاً عن عشرات الجرحى، وقال هؤلاء إن الاحتلال ينتقم من سكان خزاعة لرفضهم ترك منازلهم خلال محاولته التوغل في المنطقة .  و واصل كان الارهاب الصهيوني عدوانه الوحشي على غزة ، وقصف فجر اليوم الأربعاء البنك الوطني الإسلامي و مبنى البريد في مدينة رفح ومخيم المغازي وسط القطاع . كما قصف بالمدفعية مسجد عبد بن عبد العزيز في بيت حانون جنوب القطاع فيما قصفت طائراته الحربية منزل عائلة الدحدوح في حي الزيتون شرق مدينة غزة .

هذا وحذر ضباط اسعاف من هيئة الهلال الاحمر الفلسطيني من ارتكاب الكيان الصهيوني الارهابي مجزرة جديدة على شاكلة مجزرة الشجاعية جراء القصف العنيف من قبل الطيران الحربي والمدفعية التي تتعرض لها منطقة خزاعة الى الشرق من محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، ومنع الاحتلال لسيارات الاسعاف من الوصول للمكان . وناشد المواطنون في المنطقة التي تتعرض لقصف شديد بشكل عشوائي طواقم الدفاع المدني وسيارات الاسعاف للوصول للمكان لتأمين خروج المواطنين وانقاذ الجرحى، فيما فشل الصليب الاحمر الدولي من التنسيق مع الاحتلال لدخول الطواقم الطبية واجلاء المواطنين. وبحسب شهود عيان، تنهال القذائف على منازل المواطنين والمساجد والمدارس في البلدة مخلفة حرائق كبيرة في الممتلكات والمحاصيل الزراعية . يذكر أن قوة صهيونية خاصة حاولت التسلل للمنطقة تحت غطاء الطيران الحربي الصهيوني وتصدت لها المقاومة الفلسطينية ،  فيما أشار شهود عيان إلى ان القوات الخاصة تحصنت في منازل المواطنين .

أهم الأخبار انتفاضة الاقصي
عناوين مختارة