ظريف يهاتف رمضان شلح وخالد مشعل لبحث تطورات غزة ويؤكد مجددا دعم ايران ومساندتها للشعب الفلسطيني

ظریف یهاتف رمضان شلح وخالد مشعل لبحث تطورات غزة ویؤکد مجددا دعم ایران ومساندتها للشعب الفلسطینی

اجري وزير خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية الدكتور محمد جواد ظريف مساء امس الثلاثاء اتصالا هاتفيا مع كل من الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي رمضان عبدالله شلح و رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس خالد مشعل و بحث معهما آخر المستجدات في قطاع غزة ، الذي يواجه عدوانا غاشما من قبل كيان الارهاب الصهيوني ، متواصلا لليوم السابع عشر على التوالي .

و حسب المتحدثة باسم وزارة الخارجية مرضية افخم اليوم الاربعاء ، فان هذه الاتصالات الهاتفية جاءت في اطار بحث التطورات الاخيرة في قطاع غزة وتمادي الكيان الصهيوني في عدوانه الظالم على قطاع غزة . و اكد ظريف خلال الاتصال الهاتفي مع خالد مشعل ، دعم طهران للمقاومة والشعب الفلسطيني وصمودها في مواجهة عدوان الكيان الصهيوني واشاد باداء المقاومة وذلك حسبما افاد بيان للمكتب السياسي لحماس .

من جانبه اعرب خالد مشعل عن تقديره لموقف الجمهورية الاسلامية الايرانية ، مؤكدا ان الشعب الفلسطيني سيستمر في الدفاع عن نفسه في مواجهة الة الحرب الصهيونية ، وان الشعب الفلسطيني هو في ذروة الثبات والصمود . واضاف ان الشعب الفلسطيني عقد العزم علي مواجهة اعتداءات الكيان الصهيوني ورفع الحصار عن قطاع غزة وتحقيق النصر في نهاية المطاف .

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة