القائد الاسبق للحرس الثوري يتعهد بدعم المقاومة الفلسطينية : عدوان الصهاينة سيؤدي الى انتفاضة جديدة

القائد الاسبق للحرس الثوری یتعهد بدعم المقاومة الفلسطینیة : عدوان الصهاینة سیؤدی الى انتفاضة جدیدة

وجه القائد الاسبق لقوات حرس الثورة الاسلامية الدكتور محسن رضائي ، اليوم الخميس ، رسالة الى قائد كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الاسلامية حماس ، محمد الضيف ، متعهدا فيها باسم المجاهدين الايرانيين بدعم المقاومة.

واشاد محسن رضائي بالانتصارات التي تحققها المقاومة الفلسطينية قائلا : "نفخر بالانتصارات التي حققتموها وفي الوقت ذاته نعرب عن بالغ حزنا للجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني". واشار الى انه لم يعد بامكان الدبابات الصهيونية و القبة الحديدية، توفير الامن للكيان الصهيوني الذي لا يعرف منذ تاسيسه سوى منطق قتل الابرياء ولم يسمح لعشرة ملايين فلسطيني في داخل وخارج فلسطين، من تقرير مصيرهم عبر استفتاء ديمقراطي وحر.

واكد رضائي بانه لا مناص من المقاومة امام كيان لا يتورع عن شن هجمات برية وبحرية وجوية ضد شعب محاصر . وانتقد القائد الاسبق للحرس الثوري امتناع المؤسسات الدولية والحكومات الاوروبية والادارة الاميركية من اتخاذ القرار بخصوص المجازر التي ترتكب بحق مئات الاطفال والابرياء، متسائلا اذا ما كانت تلك الدول ترى ان لـ«اسرائيل» الحق في الدفاع عن نفسها اذن ألا يحق للاطفال والنساء المحاصرات الدفاع عن انفسهن؟ . و اعتبر رضائي ان «اسرائيل» مخطئة بالاعتقاد، بانه سيكون بمقدورها استعادة كرامتها التي فقدتها خلال السنوات الماضية اثر حرب الـ 33 يوما 2006 في لبنان والمقاومة السابقة التي ابدتها المقاومة الفلسطينية بغزة، في ظل موجة عدم الاستقرار التي تمر بسوريا والعراق والضغوطات الاقتصادية الاميركية ضد ايران . و خاطب رضائي المقاومين الفلسطينيين قائلا : " ان هزيمة الكيان الصهيوني في الموقعة القائمة نقطة تحول مضيئة في تاريخ النضال الفلسطيني واثبتوا للصهاينة بان المقاومة لا تكسر شوكتها اطلاقا وان نهاية «اسرائيل» : قد اقتربت وكونوا على ثقة بانها تتدحرج حيث تمكنتم من تعليق الرحلات الجوية في مطارها في سابقة تعد الاولى من نوعها" . و تعهد رضائي بالنيابة عن مجاهدي مرحلة الدفاع المقدس (الحرب الصدامية المفروضة على ايران)، بدعم المقاومة قائلا "ان السلاح سيصلكم مهما كانت الظروف" ، معتبرا ان العدوان الصهيوني على قطاع غزة ، سيتحول الى انتفاضة جديدة .

أهم الأخبار انتفاضة الاقصي
عناوين مختارة