نائب قائد الحرس الثوري : حزب الله قادر على ضرب كل مدن الصهاينة بالصواريخ والعدوان على غزة بداية لزوال«اسرائيل»

نائب قائد الحرس الثوری : حزب الله قادر على ضرب کل مدن الصهاینة بالصواریخ والعدوان على غزة بدایة لزوال«اسرائیل»

اكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي اليوم الاثنين ان حزب الله لبنان قادرعلى ضرب كافة مدن و بلدات كيان الارهاب الصهيوني بالصواريخ ، و حث الدول الاسلامية على ضرورة الوقوف بوجه العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، معتبرا ما يجري في غزة اليوم وما يرتكبه العدو من فظاعات ، هو بداية لانهيار و زوال «اسرائيل» .

وافاد قسم الشؤون الدفاعية بوكالة تسنيم الدولية بأن العميد سلامي اضاف في كلمته بمراسم تكريم شهداء مدينة مهرانشهر ، قائلا ان حزب الله لبنان يتمتع اليوم بقوة كبيرة تمكنه من اطلاق الصواريخ نحو جميع المدن الصهيونية وهذا ما استلهمه من الشعب الايراني وصموده امام الاعداء . و اشار العميد سلامي الي انجازات الثورة الاسلامية في ايران وتاثيراتها علي المسلمين في كافة انحاء العالم ، و قال ان العدو الذي كان يريد يوما الهيمنة علي العالم ، صار منغلقا علي نفسه . و اضاف العميد سلامي ان الشعب الايراني تمكن من الدفاع عن قيمه الثورية خلال الحرب المفروضة في ظروف سياسية و اقتصادية و عسكرية غير متكافئة دون أن يفرط بحقوقه قيد أنملة ، و هذا يعد حدثا فريدا في تاريخ البشرية .

وفي جانب آخر من كلمته اشار نائب القائد العام للحرس الثوري الى قوة حزب الله مؤكدا أنه قادر اليوم على ضرب جميع المدن في كيان الاحتلال الصهيوني بالصورايخ دون هوادة مستلهما ذلك من صلابة الشعب الايراني ، كما ان العدو لم يعد قادرا اليوم على التحكم بالشعوب المسلمة . و رأى العميد سلامي أن وعي الشعب الايراني و حكمة قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله العظمي الامام الخامنئي قد احبطت مختلف المؤامرات التي حاكها الاستكبار ضد الشعب الايراني المسلم طيلة 36 عاما الماضية . و في اشارته الى نفوذ الثورة الاسلامية في سائر الدول وتاثيرها على الشعوب الاسلامية ، لفت سلامي الى ان العدو الذي حاول فتح الدنيا ، قد حبس  نفسه داخل شبكة من الاسلاك الشائكة ، وهذه نتيجة للمبادرات الواعية للشعوب الاسلامية.

 

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة