اشتباكات ضارية بين المقاومة وجنود الإحتلال شرق حي التفاح والشجاعية

اشتباکات ضاریة بین المقاومة وجنود الإحتلال شرق حی التفاح والشجاعیة

ذكرت مصادر مطلعة في المقاومة الفلسطينية اليوم الاربعاء أن اشتباكات عنيفة وضارية تخوضها عناصر من المقاومة مع جيش الإحتلال الصهيوني في المناطق الشرقية لحي التفاح والشجاعية، وأفادت بأن الإشتباكات هي الاقوى من نوعها منذ بدء التوغل البري، وتتنوع الإسلحة المستخدمة في الإشتباك مع القوة الصهيونية بين أسلحة خفيفة ومتوسطة وثقيلة.

واضافت  الى جانب تصديها  لقوات البرية الصهيونية ، فقد واصلت المقاومة الفلسطينية دك المدن والمستوطنات الصهيونية بالصواريخ  موقعة في صفوف المحتلين الارهابيين خسائر واضرار مادية وبشرية جسيمة.

وكانت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) قد نفذت امس عملية بطولية تسللت خلالها الى خلف خطوط قوات الاحتلال شرق الشجاعية ، وتمكنت من قتل 10 جنود صهاينة، اعترف الصهاينة بمقتل 5  في هذه العملية. وقالت القناة العاشرة في التلفزيون الصهيوني ، إن اشتباكات تدور بين مقاومين فلسطينيين تسللوا الى "ناحل عوز" شرق غزة والجيش «الاسرائيلي» في المكان، اسفرت عن مقتل 5 جنود« وان الجيش طلب من سكان المنطقة ملازمة بيوتهم ونشر عددا كبيرا من الحواجز العسكرية لمنع «الاسرائيليين» من الوصول الى المنطقة.

أهم الأخبار انتفاضة الاقصي
عناوين مختارة