القسام: مقتل ما بين 15 الى 20 جنديا صهيونيا في كمين المبنى المفخخ

القسام: مقتل ما بین 15 الى 20 جندیا صهیونیا فی کمین المبنى المفخخ

كشفت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس تفاصيل تفجير المبنى المفخخ جنوب قطاع غزة، في حين اعترفت مصادر صهيونية وقوع ما بين 15 و20 جنديا ما بين قتيل وجريح في هذه العملية، وناشد مستشفى "شعاري تسيدك" الصهيوني المستوطنين الصهاينة بعدم زيارة المستشفى لزيارة الجنود المصابين في الاشتباكات المتواصلة بقطاع غزة بسبب كثرة المراجعين من ذوي هؤلاء الجنود.

و كانت الكتائب أعلنت قبل ظهر امس الأربعاء تفجير منزلا تحصن به جنود الاحتلال شرق خان يونس جنوب قطاع غزة موقعة عدد من القتلى والجرحى في صفوف جنود الاحتلال. وقالت  في بيان توضيحي حول هذه العملية انه " تم استدراج وحدة «إسرائيلية» خاصة عددها ما بين15 إلى 20 جنديًا إلى منزل مفخخ بـ 12 عبوة برميلية في منطقة الفراحين ثم تم تفجير المنزل ليصبح أثراً بعد حين ". هذا واعترفت مصادر صهيونية بوقوع قوة صهيونية مكونة من 15 الى 20 جنديا اسرائيليا في كمين بمنزل مفخخ جنوب قطاع غزة وان جميعهم وقعوا بين قتيل وجريح. من جهة اخرى، ناشد مستشفى "شعاري تسيدك" الصهيونية  ظهر امس الأربعاء المستوطنين الصهاينة بعدم زيارة المستشفى لزيارة الجنود المصابين في الاشتباكات المتواصلة بقطاع غزة  بين المقاومين الفلسطينيين وجنود جيش الاحتلال.

وأوضح مصدر مسؤول في المستشفى ، بأن المستشفى تشهد ازدحام كبير في عدد الزائرين لزيارة الجنود المصابين.

ومن الجدير ذكره أن المئات من الجنود الصهاينة أصيب بجراح مختلفة في اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة فيما اعترف الاحتلال بمقتل أكثر من 45 جندي حتى الان.

 

أهم الأخبار انتفاضة الاقصي
عناوين مختارة