كتائب القسام : عرضنا جزء من شريط عملية "ناح العوز" وما اخفي أعظم

کتائب القسام : عرضنا جزء من شریط عملیة "ناح العوز" وما اخفی أعظم

كشفت "كتائب الشهيد عز الدين القسام" الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" ، اليوم الخميس ، أن ما عرضته مؤخرًا لعملية الانزال واقتحام موقع "ناح العوز" العسكري شرق مدينة غزة ، هو جزء من الشريط المصور لديها ، مؤكدة "أنها تحتفظ في بقية المشاهد لأسباب أمنية" .

و كانت كتائب القسام عرضت قبل يومين شريطا مسجلة لعملية الإنزال في موقع ناح العوز شرق مدينة غزة والذي اظهر هرب الجنود وصراخ احدهم حين تم الاعتداء عليه حيث أكدت تمكن مقاتليها من قتل عشرة جنود صهاينة . وقال احد القادة الميدانيين لكتائب القسام "إن ما تم عرضه لعملية الإنزال خلف خطوط العدو في موقع "ناح العوز" ، هو جزء بسيط من الشريط الذي تمكنت الكتائب من تصويره خلال تنفيذ العملية وليس كل الشريط" . وأضاف هذا القائد الميداني : "إن هناك مشاهد وصورا في الجزء الآخر من الشريط ، لم تعرض بعد ، و تؤكد مدى جبن وخوف جنود الاحتلال ، كما تشير إلى حالة الرعب والاستسلام التي يعيشونها في مواقعهم المحصنة" . وأشار إلى أن هناك أسبابا أمنية حالت دون عرض كافة المشاهد وان ما تم إخفاؤه سيدخل الدويلة العبرية في أزمة كبيرة لحالة جنودها الصعبة على حدود غزة ، مستدركًا بالقول : "لكن سلامة مجاهدينا وبقاء سرية خططنا العسكرية ، أهم بكثير من عرض هذه المشاهد" .

ويتعرض قطاع غزة منذ الاثنين (7|7) لعدوان عسكري صهيوني كبير ، في ظل ضوء اخضر امريكي و صمت عربي مشبوه ، و ذلك بشن آلاف الغارات الجوية والبرية والبحرية عليه ، حيث استشهد جراء ذلك حتى الساعة 1400 فلسطيني و أصيب الآلاف ، وتم تدمير مئات المنازل، وارتكاب مجازر مروعة.

أهم الأخبار انتفاضة الاقصي
عناوين مختارة