آية الله موحدي كرماني : الكيان الصهيوني قائم على الجريمة وقتل الابرياء وعلى الدول الاسلامية تسليح الفلسطينيين

آیة الله موحدی کرمانی : الکیان الصهیونی قائم على الجریمة وقتل الابریاء وعلى الدول الاسلامیة تسلیح الفلسطینیین

اشار امام الجمعة المؤقت في طهران آية الله محمد علي موحدي كرماني اليوم الجمعة ، الي الجرائم المروعة التي ارتكبها الصهاينة الارهابيين المجرمين ضد الشعب الفلسطيني الاعزل في غزة و التي أسفرت عن استشهاد وجرح المئات من المدنيين العزل ، مؤكدا ان السبيل الوحيد للخلاص من جرائم كيان الاحتلال الصهيوني هو القضاء على هذا الكيان الغاصب ، القائم علي الجريمة و قتل الابرياء .

و أفاد القسم السياسي بوكالة "تسنيم" الدولية للأنباء بأن آية الله موحدي كرماني أعلن ذلك في الخطبة الثانية لصلاة الجمعة التي اقيمت في طهران ، مؤكدا أن أساس الكيان الصهيوني قائم علي الجريمة و قتل الابرياء . و اوضح اية الله كرماني أن الرأي العام العالمي بات يطلع علي مدي هذه الجرائم التي يندي لها جبين الانسانية . و لدي اشارته الي الاوضاع الجارية في غزة والظلم الذي يمارسه الصهاينة ضد الشعب الفلسطيني في هذه المدينة الصامدة ، قال سماحته " ان ما يجري هناك انما يظهر الطبيعة الاجرامية لدي كيان الاحتلال الصهيوني الذي يقتل الاطفال و النساء والابرياء" . و أضاف امام جمعة طهران المؤقت قائلا "ان ما يبعث علي الارتياح هو أن العالم استلم الانباء الخاصة بالشعب الفلسطيني الاعزل و اطلع علي حقيقة الكيان الغاصب للقدس رغم أنه لم يتم الافصاح الا عن القليل من الجرائم لأن بعض الانظمة تحول دون وصول نداء هذا الشعب الي مسامع العالم" . و تابع سماحته قائلا "ليعلم الصهاينة بأن للصبر حدودا ، وليحذروا من ذلك اليوم الذي يطفح فيه الكيل ولو حصل ذلك حينذاك سيكون يوم هلاكهم " . و أشار امام الجمعة المؤقت في طهران الي عمق الجرائم التي يرتكبها الكيان الغاصب للقدس ضد الشعب الفلسطيني وأكد أن الانسان ليعجز عن ذكر أي جانب من هذه الجرائم حيث أن الصهاينة قتلوا في مخيم صبرا وشاتيلا 3297 فلسطينيا في ايلول عام 1982 كانت 1800 جثة موزعة في شوارع وأزقة هذا المخيم . و أشار سماحته الي حديث نبوي شريف " من اصبح و لم يهتم بامور المسلمين فليس بمسلم" وقال متسائلا : "كيف يمكن للذين يتشدقون بالدفاع عن الاسلام التزام الصمت المطبق ازاء كل هذه الجرائم البشعة . ان هؤلاء انما هم اشباح ليست لديهم أرواح " . وانتقد آية الله موحدي كرماني الاوساط الدولية لصمتها القاتل ازاء كل الجرائم التي يرتكبها الصهاينة ضد الفلسطيين العزل في غزة و دعا الي قطع العلاقات مع هذا الكيان ومقاطعته بمختلف التجارية والاقتصادية وهذا أقل مايمكن من مساعدة للشعب الفلسطيني المظلوم .

وأشار الي الدعم الامريكي للصهاينة ، و قال "ان الامريكان فتحوا مستودعات اسلحتهم بوجه الصهاينة وسمحوا لهم باستخدامها دون أية قيود" ، مضيفا "الويل لهم و تبت أيديهم لما يصنعون حيث ستلاحقهم اللعنة الأبدية لمشاركتهم في ارتكاب كل هذه الاعمال الاجرامية التي تقشعر لها الابدان" . 
وأشار سماحته الي عدم سماح الصهاينة للصحفيين نشر كل الحقائق وقال " لو استطاع الصحفيون في يوم ما نشر كل المشاهد فإن أصوات الاستنكار ضد هذا الكيان ستتعالي في شتي أرجاء العالم " .
و شدد آية الله موحدي كرماني علي أن من واجب الدول الاسلامية ، تسليح الفلسطينيين ، و تساءل قائلا : "الي متي تلتزم هذه الدول الصمت أمام جرائم الصهاينة الذين يقتلون ويسفكون الدماء واذا عجزوا عن مواجهة الفلسطينيين يرفعون أيديهم ويطالبون بوقف اطلاق النار"؟؟ . و أضاف قائلا : "علي مصر أن تستحي من موقفها باغلاق الابواب بوجه الشعب الفلسطيني في حين يجب فك الحصار عن هذا الشعب و تسليحه كما قال الامام الخامنئي ، وهذا ما هو الا القليل من الواجب الذي يقع علي عاتق العالم الاسلامي و الحكومات التي تزعم بأنها تدافع عن الشعب الفلسطيني المظلوم ".

أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة