وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة يرعى افتتاح خطين لانتاج البطاريات العسكرية الحديثة والمتطورة محلية الصنع

وزیر الدفاع واسناد القوات المسلحة یرعى افتتاح خطین لانتاج البطاریات العسکریة الحدیثة والمتطورة محلیة الصنع

رعى العميد حسين دهقان وزير الدفاع و اسناد القوات المسلحة و عشية يوم 22 آب الذي أطلق عليه اسم "يوم الصناعة الدفاعية" ، اليوم الخميس مراسم افتتاح خطين لانتاج البطاريات العسكرية الحديثة و المتطورة ، محلية الصنع ، التي يتم استخدامها في كافة المنظومات الالكترونية لمختلف أنواع الصواريخ البحرية و البرية و الجوية حيث تعتبر الدقة في العمل والمدي من أهم خصوصيات هذه البطاريات المحلية .

أفاد القسم الدفاعي بوكالة "تسنيم" الدولية للأنباء بأن الوزير دهقان اشاد بالخبراء الايرانيين لنشاطاتهم المتواصلة في مجال البحوث وانتاج الذخيرة للمنظومات العسكرية المتطورة التي تشمل البطاريات الحرارية وغيرها واعتبر تحقيق مثل هذا الانجاز مهما للغاية حيث يمكن من خلال افتتاح هذين الخطين التصميم اللازم للمعدات التي يتم انتاجها في داخل ايران الاسلامية وعلي يد خبراء ايرانيين الامر الذي سيؤدي بالبلاد الي بلوغ مرحلة الاكتفاء الذاتي في انتاج المعدات الدفاعية التي تشمل مختلف القطاعات الصاروخية والجوية والبحرية والبرية.

ورأي وزير الدفاع أن تعزيز القوة الدفاعية في البلد يؤدي الي مضاعفة قوة الردع أيضا. وأشار وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة في الجمهورية الاسلامية الايرانية الي الاقتصاد المقاوم وامتلاكها القوة الدفاعية المتطورة وشدد علي أن ايران الاسلامية ومن خلال امتلاكها مثل هذه القدرات ستجعل الذين يريدون الشر لها يندمون علي أي قد يقترفوه. واعتبر الوزير التسلح بالاقتصاد المقاوم واستخدام الامكانات اللازمة في مجال التطور الدفاعي وغيره من العناصر الرئيسة التي تحبط آثار الحظر الاستكباري الظالم ضد الشعب الايراني المسلم وتفشله من الأساس.

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة