عمران الزعبي: لايوجد هناك اي تعاون امني ومعلوماتي مع امريكا واوروبا


عمران الزعبی: لایوجد هناک ای تعاون امنی ومعلوماتی مع امریکا واوروبا

نفى وزير الاعلام السوري عمران الزعبي ان يكون هناك اي تعاون امني ومعلوماتي بين بلاده وكلا من امريكا واوروبا ، واضاف ان القوات السورية تلاحق حاليا عناصر داعش والمجموعات الارهابية داخل سوريا ، ولن تلاحقها خارج الحدود، كما اشار في لقاء مع قناة الميادين الى تغيير الحكومة العراقية ، وقال ان مواقف العراق لن تتغيير بذهاب المالكي لان التهديد الارهابي واحد.

وضمن اشارته الى تطورات الاوضاع في غزة ،جدد الزعبي دعم سوريا للمقاومة الفلسطينية ، وقال" اننا ندعم المقاومة والشعب الفلسطيني ، وغزة تواجه اليوم مؤامرة كبيرة "،واضاف " اننا نراقب الدور المصري في غزة، وننتظر النتائج التي ستحصل عليها غزة".   

كما اشار وزير الاعلام السوري الى مواقف بعض الدول ازاء العدوان الصهيوني على غزة ، وقال " الاموال القطرية لايمكن ان تجلب الرفاهية لاهل غزة ، في الوقت الذي تزود فيه الدوحة وانقرة الطائرات الحربية الصهيونية بالوقود".  

وعن الانتخابات الرئاسية الاخيرة  التي جرت في تركيا وفاز فيها رجب طيب اردوغان ، قال الزعبي" السياسة التركية الحالية ستتواصل اثر فوز اردوغان في الانتخابات الرئاسية ، ونحن بانتطار رد فعل هذا البلد بخصوص الموقف الدولي ضد " داعش" .

وبشان تغيير الحكومة العراقية قال وزير الاعلام السوري  ان "مواقف العراق لن تتغيير بذهاب المالكي لان التهديد الارهابي واحد.   

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة