وقفة تضامنية لائمة الجمعة والجماعة في طهران مع أهالي غزة

وقفة تضامنیة لائمة الجمعة والجماعة فی طهران مع أهالی غزة

نظم ائمة الجمعة والجماعة وعلماء الدين والدعاة ، صباح اليوم الخميس في ساحة ˈفلسطينˈ بالعاصمة طهران ، وقفة تضامنية مع اهالي غزة والمقاومة الفلسطينية ، و ذلك في الذكري السنوية الخامسة و الاربعين لاحراق المسجد الاقصي علي يد الصهاينة ، حيث حمل المشاركون يافطات كتب عليها شعارات : "الموت لأمريكا" و"الموت لـ«اسرائيل»" و اطلقوا صرخات "الله اكبر" .

 واعلن المشاركون في هذه الوقفة التضامنية استنكارهم للممارسات الهمجية لكيان الاحتلال الصهيوني في عدوانه علي الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة . و اشار احد المتحدثين في هذه المراسم الي الدمار الذي احدثه العدوان الصهيوني الغاشم علي قطاع غزة ، ومن ضمنه تدمير اكثر من 200 مسجد . يذكر ان العدوان الصهيوني المستمر علي قطاع غزة منذ اكثر من شهر ، ادي حتى الان الي استشهاد اكثر من الفي فلسطيني و جرح اكثر من 10 الاف اخرين ، غالبيتهم العظمي من المدنيين ، بينهم عدد كبير من الاطفال والنساء، اضافة الي الدمار الهائل الذي خلفه في البني التحتية ومنها المدارس والمستشفيات والمرافق المدنية الاخري .

و في ختام الوقفة التضامنية نظم المشاركون مسيرة الي السفارة الفلسطينية بطهران ، مرددين شعارات الدعم لاهالي غزة والمقاومة الفلسطينية والتنديد بعدوان كيان الارهاب الصهيوني.

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة