محمود الزهار : لا تهدئة تمس سلاح المقاومة وتبقي الحصار

محمود الزهار : لا تهدئة تمس سلاح المقاومة وتبقی الحصار

أعلن عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس الدكتور محمود الزهار مساء امس الجمعة ، أن "حماس" لن تقبل بأي قرارات دولية تمس بسلاحها ولا تتضمن رفع حصار كيان الإرهاب الصهيوني عن قطاع غزة بشكل كامل برا و بحرا و جوا ، داعيا إلى استثمار الانتصار في غزة بشكل سياسي “ضمن برنامج مقاوم يقدم البديل عن مسار أوسلو الذي وصل إلى طريق مسدود“ .

و جاء إعلان القيادي البارز في حماس ، تعقيبا على تحركات سياسية أوروبية تقودها بريطانيا و فرنسا و ألمانيا ، لاستصدار قرار جديد من مجلس الأمن الدولي يهدف إلى إنهاء العدوان و القتال المتواصل بين الفصائل الفلسطينية و كيان الاحتلال الصهيوني منذ أكثر من شهر ونصف الشهر .
و بحسب تقارير دولية يدعو القرار إلى وقف إطلاق نار فوري و دائم يضع حداً لاستهداف الاراضي المحتلة وإنهاء العمليات العسكرية في قطاع غزة ، إلى جانب رفع الحصار عن القطاع ووضع نظام يتيح مراقبة تدفق البضائع إليه . يأتي ذلك فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة مساء الجمعة عن ارتفاع الحصيلة الإجمالية للعدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة منذ ستة أسابيع إلى 2098 شهيدا بعد استشهاد عدد من الجرحى متأثرين بجروحهم .

أهم الأخبار انتفاضة الاقصي
عناوين مختارة