لاريجاني : المقاومة بفلسطين أذلت «اسرائيل» وانتصار غزة فتح الفتوح في ظل الصمت العربي ودعم أمريكا للعدوان

لاریجانی : المقاومة بفلسطین أذلت «اسرائیل» وانتصار غزة فتح الفتوح فی ظل الصمت العربی ودعم أمریکا للعدوان

بارك الدكتور علي لاريجاني رئيس مجلس الشورى الاسلامي ، اليوم الاربعاء ، للشعب الفلسطيني وحركتي الجهاد الإسلامي وحماس إنتصار غزة في مواجهة عدوان كيان الارهاب الصهيوني ، واعتبر انتصار المقاومة الفلسطينية في غزة بأنه "فتح الفتوح ، و يوم الله ، و انتصار الدم على السيف ، في ظل الصمت العربي والدعم الأمريكي للعدوان" ، مؤكداً أن "الشعب الفلسطيني جوهرة الجهاد التي زرعت الصمود في زمن التخاذل" ، لافتاً إلى أن "هذه القوة أذلت «اسرائيل» , و ستقضي على كيان الاحتلال" .

وافاد مراسل القسم السياسي لوكالة تسنيم الدولية للانباء بأن الدكتور لاريجاني قال في كلمته بافتتاح الجلسة العلنية لمجلس الشورى اليوم ان الشعب الفلسطيني انتصرعلي كيان الاحتلال الصهيوني اللقيط عبر التوكل علي الله و الاعتماد على المقاومة . وأكد رئيس السلطة التشريعية أن الشعب الفلسطيني انتصر في دفاعه المقدس و أثبت بأنه يمكن تحقيق النصر من خلال التوكل علي الله تبارك و تعالي والصمود والمقاومة علي الشدائد والصعوبات والفوز علي أعتي قوة عسكرية كان الكيان الصهيوني يتشدق بها دائما حتي أن البعض صدق ذلك . وهنأ رئيس مجلس الشوري ، الشعب الفلسطيني بمقاومته في مواجهة الكيان الصهيوني ، و قال ان شعب فلسطين حقق الانتصار علي الكيان الصيوني وان هذا اليوم ، هو يوم عظيم حيث تعالي صوت الحق مرة اخري وانتصر الدم علي السيف . و اكد لاريجاني ان المقاومة الفلسطينية الحقت مرة اخري، الهزيمة والخزي والعار بالكيان الصهيوني ، و ذلك بعد حوالي شهرين من العدوان  المدعوم من قبل امريكا و الغرب ، في ظل صمت مقيت من قبل الدول العربية . وقدم رئيس مجلس الشوري الاسلامي بالنيابة عن نواب الشعب الايراني ، التهاني لانتصار المقاومة الفلسطينية ، و قال : نهنأ الشعب الفلسطيني و حركات المقاومة لاسيما حركة المقاومة الاسلامية "حماس" و حركة "الجهاد الاسلامي" بهذا الانتصار الكبير ، و أكد ان المقاومة و بفضل الباري تعالي ، قادرة علي القضاء علي الغدة السرطانية (الكيان الصهيوني) .

و في جانب اخر من تصريحاته اشار لاريجاني الي استشهاد اكثر من الفين شهيد من ابناء غزه وإصابة 11 الف اخرين خلال العدوان الصهيوني الاخير و كذلك تدمير عدد كبير من منازل القطاع و اضاف ان ابناء غزة و بمقاومتهم الشجاعة الحقوا هزيمة تاريخية بالكيان الصهيوني والذي سيدفع ثمنها هذا الكيان في داخل الاراضي المحتلة و خارجها . و اضاف ان الشعب الايراني يعتز بتقديم الدعم بكافة اشكاله للشعب الفلسطيني ، و في احلك الظروف التي مرت بهذا الشعب المظلوم .

 

أهم الأخبار انتفاضة الاقصي
عناوين مختارة