الجيش السوري يصد هجوماً لمسلحين في جرود القلمون


الجیش السوری یصد هجوماً لمسلحین فی جرود القلمون

افادت مصادر وكالة تسنيم الدولية للانباء اليوم الاربعاء بأن الجيش السوري صد هجوماً لمجموعات مسلحة في جرود فليطا بمنطقة القلمون بريف دمشق الغربي ، و تمكن من قتل وإصابة كامل أفراد المجموعة المتسللة بالإضافة إلى قائد الهجوم ، فيما تحدث المرصد السوري لحقوق الإنسان عن سيطرة جبهة النصرة الارهابية و كتائب مقاتلة على معبر القنيطرة على الحدود مع الجولان السوري المحتل .

و بحسب المعلومات فان الجيش السوري تمكن من قتل قائد الهجوم المدعو أبو عمر وهو المسؤول الميداني لـ "درع الشريعة" في جرود فليطا والجراجير، كما قتل وأصاب كامل أفراد المجموعات المتسللة إلى جرود فليطا . و منذ انسحاب المسلحين من قرى وبلدات القلمون قبل أشهر ، عقب هجوم واسع للجيش السوري، تمركز المسلحون في الجرود الممتدة على طول الحدود السورية اللبنانية، وعمل الجيش السوري على استهداف تجمعات المسلحين في الجرود بالقصف المدفعي وغارات الطيران.

من جهة أخرى قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن مسلحي جبهة النصرة وبعض الكتائب المنتمية للجيش الحر سيطرت اليوم الأربعاء على معبر القنيطرة جنوب غرب سوريا، على الشريط الفاصل مع الجولان السوري المحتل، كما تدور اشتباكات عنيفة بين المسلحين والجيش السوري في القرى المجاورة .

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة