العميد دهقان يهنئ بانتصار المقاومة الفلسطينية في غزة

العمید دهقان یهنئ بانتصار المقاومة الفلسطینیة فی غزة

هنأ وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد حسين دهقان كلا من الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي رمضان عبدالله شلح ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل بالانتصار الذي حققه فصائل المقاومة الفلسطينية في تصديها للعدوان الصهيوني على قطاع غزة، وشدد على أنّ ما أنجزته المقاومة يبشر بتحرير القدس الشريف وتطهير الاراضي الفلسطينية من دنس الصهاينة الجناة المحتلين.

وفي اتصالات هاتفية أجراها مع كل من شلح ومشعل،  قال العميد حسين دهقان إنّ انتصار المقاومة يبعث على الفخر والاعتزاز للعالم الإسلامي ولجميع من أدى دوراً في تحقيقه، وأكد أنه "مع هذه العزيمة الراسخة والإرداة التي أبدتها المقاومة خلال الـ 51 يوماً، فإن أهالي غزة قادرون علي إعادة بناء مادمّرته الحرب في أسرع وقت ممكن".

وشدد بالقول على أنّ ما أنجزته المقاومة يبشر بتحرير القدس الشريف وتطهير الاراضي الفلسطينية من دنس الصهاينة الجناة الغاصبين .

بدورهما، أشاد المسؤولان الفلسطينييان بالدعم الشامل والمساعدات الانسانية التي قدمتها الجمهورية الاسلامية الايرانية للشعب الفلسطيني، ودور ها في تحقق هذا  الانتصار مؤكدين علي ضرورة استمرار الدعم لما يساهم في تعزيز جبهة المقاومة.

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة