ايران تثأر وتهزم أمريكا بطلة الدوري العالمي بالكرة الطائرة

ایران تثأر وتهزم أمریکا بطلة الدوری العالمی بالکرة الطائرة

ثأر المنتخب الوطني للجمهورية الاسلامية الايرانية للكرة الطائرة لنفسه و هزم عصر اليوم الثلاثاء منتخب الولايات المتحدة الامريكية حامل لقب بطولة الدوري العالمي لعام 2014 ، بثلاث اشواط مقابل شوطين ، في ثاني مبارياته ببطولة العالم الجارية حاليا في العاصمة البولندية وارشو وتصدر مجموعته بخمس نقاط .

و افاد تقرير القسم الرياضي لوكالة تسنيم الدولية للانباء بأن منتخبنا الوطني بدا  الشوط الاول للمباراة بدقة في الارسال والدفاع واسقاط الكرة في ملعب الفريق الامريكي و انهاه لصالحه بنتيجة 25- 23 . و واصل منتخبنا مهاراته الفائقة في اللعب ليهزم حامل لقب بطولة الدوري العالمي لكرة الطائرة  2014 في الشوط الثاني ايضا بنتيجة 25-19. 
اما الشوط الثالث فقد بدأه الفريق الايراني بعكس الشوطين السابقين ، ولم يكن امامه الا الفوز لينهي المبارة لصالحه ، لكن مسيرة الحركة التي بدأها في الشوطين الاول والثاني تباطأت بعض الشيء فاستغلها الفريق الخصم ليكسب هذا الشوط بنتيجة 25-19 . وتوقع الحاضرون في الملعب ان يستعيد منتخبنا الحرارة واللياقة التي بدأ اللعب بها في الشوطين  الاولين ليفوز بالمباراة ، الا ان هجوم الفريق الامريكي القوي و الاخطاء التي ارتكبها لاعبونا حال دون ذلك ، وخسر فريقنا الشوط الرابع بنتيجة 25-18 لتتواصل المباراة شوطا خامسا يحدد الفائز . وفي هذا الشوط لعب منتخبنا بمستوى الشوطين الاول والثاني وبثقة و همة عالية مكنته من هزيمة الفريق الامريكي بنتيجة 17-15 . 
يذكر  ان المنتخب الوطني الايراني للكرة الطائرة سيلتقي  يوم الخميس نظيره الفرنسي في ثالت مبارياته ضمن منافسات بطولة العالم للرجال لعام 2014 .  وكان منتخبنا الوطني فاز يوم الاحد الماضي على المنتخب الايطالي  بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد .

 

 

الأكثر قراءة الأخبار الرياضة
أهم الأخبار الرياضة
عناوين مختارة