الجيش السوري يسيطرعلى أعلى برج في "جوبر" والقضاء على إرهابيين بمحيط مقام السيدة سكينة عليها السلام


الجیش السوری یسیطرعلى أعلى برج فی "جوبر" والقضاء على إرهابیین بمحیط مقام السیدة سکینة علیها السلام

أفاد مراسل وكالة تسينم بأن وحدات من الجيش السوري سيطرت على أعلى برج وسط حي "جوبر" شرقي دمشق ، و تم تكبيد الجماعات الإرهابية خسائر كبيرة ، بالتزامن مع تضييق الخناق أكثر عليهم من المحور الشمالي، في حين واصل الجيش ضرباته المركزة على "عين ترما" في عمق الغوطة الشرقية ، بينما تم القضاء على عدد من المسلحين في محيط مقام "السيدة سكينة" بداريا غرب العاصمة.

و دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة بمحيط مقام "السيدة سكينة" عليها السلام في مدينة " داريا" غرب العاصمة ، واسفرت عن هلاك عشرة إرهابيين وجرح عدد اخر إضافة إلى مقتل قناصين من جنسيات أجنبية في محيط المقام، فيما فجرت وحدة خاصة من الجيش بناء كان يتحصن به إرهابيون غرب "داريا" بمن فيه من مسلحين .
إلى ذلك واصل الجيش السوري قصفه العنيف على مواقع وتجمعات ما يسمى تنظيم "جيش الإسلام" الإرهابي في منطقة وادي "عين ترما" وتكبيدهم خسائر بشرية ومادية كبيرة . و في حي"جوبر" سيطرت وحدات من الجيش على أعلى برج وسط الحي المعروف ببرج "فتينة" ، وكان يتمركز به قناصة لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي، بالتزامن مع حالات فرار جماعي للمسلحين إثر سيطرة الجيش على البرج وبهذا أصبح الجيش يشرف بشكل كامل على الجزء الأخير من "جوبر" .

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة