العميد جزائري : القدرات العسكرية الايرانية خط أحمر في المحادثات النووية

العمید جزائری : القدرات العسکریة الایرانیة خط أحمر فی المحادثات النوویة

كرر مساعد رئاسة هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة العميد مسعود جزائري اليوم الاثنين التاكيد على ان القدرات العسكرية للجمهورية الاسلامية الايرانية تشكل خطا أحمر ، في المحادثات النووية بين طهران و مجموعة السداسية الدولية ، مشددا على ان الوفد المفاوض لن يسمح للطرف الاخر بالتدخل في هذا الامر .

و افاد القسم السياسي لوكالة تسنيم الدولية للانباء بأن العميد جزائري اشار في تصريح ادلى به للصحافيين اليوم ، على هامش انعقاد ملتقى تكريم القادة الشهداء في القوات البرية لحرس الثورة الاسلامية ، الى التحشيد العسكري الامريكي في المنطقة لمواجهة عصابات "داعش"الارهابية ، و قال : ان "شعوب المنطقة لن تسمح بتواجد عسكري امريكي طويل الامد" . ثم تطرق العميد جزائري الى الاحداث الارهابية في جنوب شرق البلاد ، واعرب عن امله في ان تتعاون حكومات المنطقة خاصة الحكومة والجيش الباكستاني ، للحؤول دون  وقوع عمليات ارهابية . و اكد مساعد رئاسة هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة ، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لن تتحمل اكثر مما تحملته حتى الان ، وان اضطرت فستتخذ بنفسها اي اجراء رادع تراه مناسبا  .

وبشان طرح موضوع القدرات الصاروخية الايرانية في المحادثات النووية ، قال العميد جزائري : ان القدرات العسكرية للجمهورية الاسلامية الايرانية تعد خطا احمر في المحادثات النووية بين ايران و مجموعة السداسية ، و ان الوفد المفاوض لن يسمح للطرف الاخر بالتدخل في هذا الامر .

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة