الصهاينة يواصلون اقتحامهم للأقصى .. والجهاد تحذر : لا يمكن السكوت على استمرار العدوان ضد أهلنا المقدسيين

الصهاینة یواصلون اقتحامهم للأقصى .. والجهاد تحذر : لا یمکن السکوت على استمرار العدوان ضد أهلنا المقدسیین

جدّدت جماعات من المستوطنين الصهاينة ، اليوم الثلاثاء ، اقتحامها للمسجد الأقصى ، عبر مجموعات متتالية من باب المغاربة ، بحراسات مشددة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال ، فيما حذر مصدر مسؤول في حركة الجهاد الإسلامي ، بأنه لا يمكن السكوت على استمرار الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه المستمر على المسجد الأقصى المبارك والمقدسيين.

و لفتت مصادر في المدينة المقدسة إلى أن مجموعات المستوطنين تُنفذ جولات استفزازية في باحات ومرافق المسجد، في حين يتواجد عدد ملحوظ من المصلين المرابطين، وينتشرون جنباً إلى جنب حُرّاس المسجد وسدنته، لمنع أي محاولة من المستوطنين، لإقامة صلوات وشعائر تلمودية في ساحاته .

من جانبها ، واصلت شرطة الاحتلال الصهيوني المتمركزة على البوابات الرئيسية "الخارجية" للمسجد الأقصى إجراءاتها المشددة ضد المصلين من فئة السيدات والشبان ، و قامت باحتجاز بطاقاتهم الشخصية إلى حين خروج أصحابها منه . هذا وأكد مصدر مسؤول في حركة الجهاد الإسلامي ، أنه لا يمكن السكوت على استمرار الاحتلال الصهيوني في عدوانه المستمر على المسجد الأقصى المبارك والمقدسيين . و قال المصدر في تصريح اليوم الثلاثاء : "إن سياسة هدم المباني السكنية والاستيلاء على المنازل هي عدوان استيطاني تمهد لطرد أهلنا المقدسيين وإكمال بسط سيطرة المتطرفين اليهود على المدينة المقدسة" .
وأوضح المصدر المسؤول أن هذا المسلسل الإرهابي ضد مدينة القدس لا ينفصل عن الممارسات العدوانية المتصاعدة في الضفة المحتلة ، وهو أمر لا يمكن السكوت عليه . و دعا المصدر جماهير شعبنا وأهلنا لتصعيد المواجهة مع قوات الاحتلال والمستوطنين والتصدي لهذه السياسات العدوانية . و شددت الحركة على لسان المسؤول بأن غفلة وغياب العرب والمسلمين عمّا يحدث في القدس ، يزيد من عدوان الاحتلال وإرهابه ضد المدينة وأهلها الصامدين .

أهم الأخبار انتفاضة الاقصي
عناوين مختارة