عمليات :عاشوراء" بقيادة الغبان تطهر جرف الصخر بالكامل من ارهابيي داعش وحلفائهم فلول البعثيين الصداميين


عملیات :عاشوراء" بقیادة الغبان تطهر جرف الصخر بالکامل من ارهابیی داعش وحلفائهم فلول البعثیین الصدامیین

اكدت قيادة عمليات بابل ، الجمعة ، ان القوات العراقية وقوات الحشد الشعبي ، طهرت ناحية جرف الصخر بالكامل من عناصر تنظيم “داعش” و رفعت العلم العراقي على أغلب أبنية مؤسساتها الحكومية ، فيما منيت داعش وحلفائها من فلول البعثيين ، بخسائر جسيمة وتلاشت قوات افراده في المنطقة بشكل كامل.

وقال مصدر مقرب من قيادة عمليات ، إن “”القوات العراقية وفصائل الحشد الشعبي طهرت ناحية جرف الصخر بالكامل من عناصر تنظيم داعش ورفعت العلم العراقي فوق مؤسسات الدولة فيها” . و اضاف المصدر : أن “عملية عاشوراء مدعومة بغطاء جوي من طيران الجيش”،تبنت عملية تطهير جرف الصخر من داعش وحلفائهم البعثيين ، مبينا أن “القوات احرزت تقدم في محيط جرف الصخر والرويعية والفاضلية والفارسية والعبدويس”.

و كانت عملية واسعة لتطهير ناحية جرف الصخر شمالي بابل من عناصر داعش قد انطلقت الجمعة بمشاركة الجيش وقوات الحشدالشعبي ومنظمات المقاومة الاسلامية ، باسم “عملية عاشوراء”. و اضاف المصدر: ان “فصائل المقاومة الاسلامية، كتائب حزب الله وبدر وعصائب اهل الحق وسرايا السلام والمتطوعين والحشد الشعبي وسرايا السلام، اطلقوا عملية عاشوراء لتطهير ناحية جرف الصخر شمالي بابل من عصابات داعش” . و اكدت مصادر في قوات الحشد الشعبي انه تم القضاء على اكثر من 60 ارهابيا اليوم واسر 35 احرين فيما تم قتل نحو 250 ارهابيا واستسلام 100 ارهابي من عناصر داعش وفلول البعثيين خلال الاربعة ايام الاخيرة.

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة