يعالون: نحن مع السعودية والإمارات ومصر في جبهة واحدة!


یعالون: نحن مع السعودیة والإمارات ومصر فی جبهة واحدة!

قال وزير الحرب الصهيوني موشي يعالون في معرض تاكيده على إن العلاقات السرية بدات تتوثق بين كيانه وعدد من الانظمة العربية ، ان عدو «إسرائيل» والسعودية والإمارات ومصر واحد وهو "الإسلاميين"، وان هذه الجماعة "الاسلاميين" لم تتلق أي دعم من هذه الدول وهذا أمر مهم،حسب قوله.

وقال يعالون في تصريحات لقناة "بلومبرج" الامريكية إن "«إسرائيل» والجبهة التي تضم مصر والسعودية والإمارات لديهم نفس الأعداء".وفي محاولة للتغطية على الدعم الذي يقدمه الكيان الصهيوني للجماعات التكفيرية، زعم يعالون بان "هذه الجماعة (الاسلاميين) لم تتلق أي دعم من هذه الدول وهذا أمر مهم".

وياتي هذا التصريح من يعالون في وقت تتحدث فيه تقارير غربية عن اتصالات بين تل ابيب والرياض وابو ظبي بهدف تحقيق تنسيق امني وسياسي بينها ، خاصة وان المسؤولين في السعودية والامارات باتوا يجدون في الكيان الصهيوني ملاذا للحصول على استشارات امنية وعسكرية واستخدامها واستخدام اللوبي الصهيوني في الولايات المتحدة لكسب دعم الولايات المتحدة .

ومن جهة اخرى، وتؤكد الشواهد الحية والعملية عن وجود ارتباط وثيق بين عصابات "داعش" الارهابية والمشاريع الصهيونية، خاصة وان جرحى "داعش" يعالجون في المشافي الصهيونية بفلسطين المحتلة . 

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة