منتخب شباب ايران لكرة الطائرة يفوز للمرة الخامسة ببطولة اسيا

منتخب شباب ایران لکرة الطائرة یفوز للمرة الخامسة ببطولة اسیا

هزم منتخب شباب ايران للكرة الطائرة امس السبت نظيره الصيني بثلاثة اشواط دون مقابل (25 - 19، 25 - 18 و 25 - 19 )، في البطولة الآسيوية الـ17 لكرة الطائرة للشباب تحت 20 سنة التي اقيمت في البحرين ، ليفوز للمرة الخامسة علي صعيد القارة الاسيوية .

ومنذ بداية المباراة سيطر اللاعبون الايرانيون على الساحة، بإرسالياتهم القوية ودفاعهم المعزز واللعب الجيد والمتألق لأعضاء الفريق، بحيث ان البحرينيين الحاضرين في صالة اللعب قاموا بتشجيع المنتخب الايراني، والتاكيد على ان هذا الفريق سيكون احد الارقام الصعبة المشاركة في المنافسات العالمية بالكرة الطائرة المقرر اجرائها العام المقبل في المكسيك .

وكان منتخب شباب ايران للكرة الطائرة قد فاز في هذه البطولة علي منتخبات كل من هونغ كونغ وقطر وتركمانستان و الهند وتايلند والبحرين.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فازت كوريا الجنوبية على البحرين بثلاثة اشواط دون مقابل (25 - 20، 25 - 14 و 25 - 22).

يذكر ان المنتخبات الاربعة التي بلغت نصف نهائي البطولة ( ايران، الصين، كوريا الجنوبية ، البحرين )قد تأهلت الي بطولة كأس العالم للشباب لكرة الطائرة التي ستقام العام المقبل في المكسيك.

 

الأكثر قراءة الأخبار الرياضة
أهم الأخبار الرياضة
عناوين مختارة