قائد الثورة الاسلامية يشيد بالرياضيين الايرانيين المعاقين

قائد الثورة الاسلامیة یشید بالریاضیین الایرانیین المعاقین

اشاد قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي بالرياضيين الايرانيين المعاقين للنتائج الجيدة التي حققوها في دورة الالعاب الاسيوية للمعاقين التي جرت مؤخرا في مدينة اينشيون بكوريا الجنوبية.

وافاد الموقع الالكتروني لمكتب قائد الثورة الاسلامية ان سماحته اعرب في رسالة وجهها بالمناسبة، عن سروره للانجازات التي حققها الرياضيون الايرانيون المعاقون وقال، "انني اشعر بالكثير من السرور لنجاحاتكم الباعثة علي الفخر ايها الاعزاء".

واضاف، ان "عزيمة وهمم الشباب في جميع المجالات تعود بمثل هذه الانجازات القيمة. اوجه لكم التحية فردا فردا ايها الاعزاء. اعرفوا قدر العلاقة القلبية مع القيم المعنوية، حفظكم الله ورعاكم ".

يذكر ان ايران حلت في المركز الرابع في دورة الالعاب الاسيوية للمعاقين التي جرت في مدينةاينتشيون بكوريا الجنوبية ، حيث تمكن الوفد الرياضي الايراني المشارك بالدورة من احراز 120 ميدالية ملونة بواقع 37 ميدالية ذهبية و 52 فضية و31 برونزية لمنافسات فئتي الرجال والسيدات.

وتصدرت الصين القائمة برصيد 296 ميدالية وجاءت كوريا الجنوبية في المرتبة الثانية برصيد 197 ميدالية فيما حلت اليابان في المرتبة الثالثة برصيد 137 ميدالية.

 

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة