فيصل المقداد : ما يسميها الغرب “معارضة معتدلة” هي تنظيمات إرهابية تقتل أبناء الشعب السوري


فیصل المقداد : ما یسمیها الغرب “معارضة معتدلة” هی تنظیمات إرهابیة تقتل أبناء الشعب السوری

أكد فيصل المقداد نائب وزير الخارجية السوري أن مكافحة الإرهاب و تعزيز المصالحات المحلية هما الهدفان الأساسيان للحكومة السورية في المرحلة الحالية ، وأضاف : أنه لم يبق أمام العالم سوى خيارين هما : دعم الحكومة السورية في حربها ضد الإرهاب ، أو دعم التنظيمات الإرهابية مثل داعش وجبهة النصرة .

و اشار المقداد خلال لقائه وفداً من منظمة "فيا آراب" الفنزولية إلى أن من تسميها الدول الغربية المعارضة المعتدلة هي تنظيمات إرهابية حملت السلاح وقتلت أبناء الشعب السوري ودمرت مؤسساته . واعتبر نائب وزير الخارجية السوري حصول فنزويلا على مقعد في مجلس الأمن انتصاراً لسورية ولجميع الدول المناهضة للإمبريالية والصهيونية.
من جهته أكد  رئيس الوفد  أن زيارة وفد منظمة فيا آراب إلى سوريا تأتي تعبيراً عن تضامن شعب وقيادة فنزويلا والجالية السورية مع سوريا قيادة وشعباً في تصديهم للإرهاب والقتل والتدخل الأمريكي والغربي في شؤونها الداخلية . وشدد على أن الرئيس بشار الأسد الذي واجهت سوريا بقيادته حملة قادتها دول كبرى عظمى من أجل تدمير سوريا و تفتيتها أصبح رمزاً عالمياً للصمود والتمسك بحقوق شعبه والدفاع عن سيادة واستقلال الدول النامية.

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة