«العريفي» يقبع في سجون السعودية دون شك!


«العریفی» یقبع فی سجون السعودیة دون شک!

قطع الداعية الوهابي السعودي «سلمان العودة»، الشك باليقين حول شائعات اعتقال «محمد العريفي» صاحب فتوي جهاد النكاح المشينة.. ودعا في تغريدة له على حسابه الشخصي بـ تويتر، لعريفي قائلا : اللهم اكتب له (للعريفي) فرجاً عاجلاً و رده لأهله ومحبيه، واجعل ما أصابه رفعة وأجرا، والحمد لله على كل حال.

وتناول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة العودة بكثرة ليؤكدوا بـأن الداعية الوهابي محمد العريفي يقبع في سجون المملكة العربية السعودية» دون شك.

وكان العريفي، قد اعرب في تغريدة منذ ثلاثة أسابيع على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عن انتقاده السلطات السعودية لعدم التنظيم في موسم حج العام الجاري مقارنة بالاعوام الماضية، وقال : قطار المشاعر السنة أسوأ من العام؛ شكاوي الحجاج كثرت، عدم انضباط مواعيد، توقف متكرر بلا سبب، إهمال ترتيب الحشود، تعطل المصاعد والسلالم الكهربائية.

هذا، واثارت تغريدة العريفي انتقادا مفتي عام السعودية ورئيس هيئة كبار علماء المملكة «عبد العزيز بن عبدالله آل الشيخ»، الذي قال ان «مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يعملون على تصيد الأخطاء وإبراز السلبيات في موسم الحج دون وجه حق».، في اشارة الي العريفي وتغريدته الناقده «قطار المشاعر».

ولم تغفر للعريفي خدماته الكبيرة وثنائه المتواصل لنظام الحكم السعودي، لتتراجع عن قرار اعتقاله بسبب تغريدته الاخيرة؛ حيث أعلنت زوجته عن اختفائه ومصادرة جواله علي الفور، وان مسؤول سعودي اخبرها بأن «الشيخ لديهم دون أن يعطيها أية تفاصيل أخرى عن مكانه».

 

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة