احد المشايخ السنية في محافظة الانبار يثني على الشيعة في الدفاع عن «بني جلدته»


احد المشایخ السنیة فی محافظة الانبار یثنی على الشیعة فی الدفاع عن «بنی جلدته»

ناشد الشيخ نعيم الكعود احد مشايخ عشيرة آلبونمر السنية في محافظة الانبار ، قوات الحشد الشعبي بالتوجه الى المحافظه لقتال عصابات داعش الارهابية وأنقاذ عشيرته من أيدي هؤلاء الارهابيين الذين اقدموا قبل ايام على قتل اكثر من مئتي شخص من ابنائها وسبي نسائهم.

وقال الشيخ الكعود، مصرحا للفضائيات، ان «ابناء عمومتنا الشيعة من ابناء عشائر الجنوب، هم حماتنا وان ابناء جلدتنا من ابناء عشائر الانبار السنية هم قتلتنا».

وتوجه الشيخ كعود الى المرجعيات الدينية الشيعية بالقول : نطالب المرجعيات الدينية في النجف الاشرف بالسعي الحثيث للعمل على انقاذنا من أيدي عصابات داعش الأرهابيه التي قامت بقتل شيوخنا وشبابنا واطفالنا وسبي نسائنا .

من جانب آخر فنّد الشيخ الكعود كافة التهم التي وجّهت اليه، في وقت سابق، بأنه تواطأ مع الدواعش في المجزرة الاخيرة التي ارتكبها التنظيم الارهابي ضد ابناء آلبونمر؛ مؤكدا ان الجهات التي تتهمه هي من ساعدت هؤلاء الارهابيين على دخول منطقة هيت في محافظة الانبار العراقية، عبر الاراضي السورية لقتل الاهالي والابرياء شيوخا واطفالا ورجال ونساءاً.

يذكر ان عصابات  "داعش" الارهابية اقدمت الاسبوع الماضي، على اعدام اكثر من 200 شخصاً من ابناء عشيرة البو نمر عقابا لهم على معارضتهم للتنظيم وانحيازهم للقوات الامنية العراقية.

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة