نائب قائد الحرس الثوري يدعو الوفد الايراني المفاوض ان يتخذ من التعبويين أسوة في مواجهة المطالب المبالغ بها

نائب قائد الحرس الثوری یدعو الوفد الایرانی المفاوض ان یتخذ من التعبویین أسوة فی مواجهة المطالب المبالغ بها

قال نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية ، العميد حسين سلامي اليوم الجمعة ان الثورة الاسلامية ومن اجل مواجهة المؤامرات التي تدبر ضدها بحاجة الى وجود قوة عسكرية كبيرة لتحطيم ارادة العدو و احباط مؤامراته ، ودعا الوفد النووي الى المفاوضات النووية مع مجموعة السداسية الدولية في حال حرب و مواجهة مع العدو ، و نامل ان يتخذ هذا الوفد من التعبويين اسوة في مواجهة المطالب المبالغ بها من قبل الاعداء .

وافاد مراسل وكالة تسنيم الدولية للانباء بأن العميد سلامي اشار في كلمة القاها قبل اليوم مراسم صلاة الجمعة بمدينة قم المقدسة الى اهمية وجود قوات حرس الثورة الاسلامية ، وقال ان الثورة الاسلامية ومن اجل مواجهة المؤامرات التي تدبر ضدها بحاجة الى وجود قوة عسكرية كبيرة لتحطيم ارادة العدو و احباط مؤامراته ، مشددا على ان قوات التعبئة كانت المعادلة الرئيسية للثورة الاسلامية لمواجهة المؤامرات ، و ان جذور قوات التعبئة ترسخت بسرعة في اذهان ابناء الشعب ، و تحولت هذه القوة الى انموذج لا نظير له في الجهاد الشعبي . و تابع قائلا ان الفكر التعبوي شهد رواجا في اوساط المجتمع ، اذ ان هذا الفكر هو من نتاج افكار الامام الراحل (ره) وقائد الثورة الاسلامية ، وتحول الى سد يصد كل مؤامرات الاعداء.
ووصف قوات التعبئة بانهم من خريجي مدرسة الوحي ، واضاف ان من يعتقد بوجود قوة غير قوة الباري عزوجل ، عليه ان يدرك جيدا بان القوى الكبرى لاتعد شيئا امام قوة الباري عزوجل، وقوات التعبئة هي حصيلة مقاومة المسلمين لقوى الاستكبار ، والفكر التعبوي يؤكد على عدم الاعتماد على الظالمين لحل مشاكل المسلمين ، ويدعو الى الحفاظ على عزة المسلمين ، وكل من يخلع لباس الجهاد سيفقد عزته ، واكد العميد سلامي ان قوات التعبئة هي انموذج التواضع امام المسلمين والعزة والرفعة امام الكافرين . وعن الوضع السياسي والعسكري في العراق ، قال نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية ، ان الاوضاع السياسية والعسكرية في العراق هي بيد انصار الثورة الاسلامية ، وامريكا عاجزة عن فعل اي شيء بهذا البلد ، وفي سوريا سعت امريكا الى اسقاط النظام من اجل القضاء على محور المقاومة ، الا ان هذا النظام قاوم هذه المؤامرة بدعم من الجمهورية الاسلامية الايرانية . و اكد ان عصابات " داعش" هي صنيعة امريكا ، وقال ان امريكا اشرفت على تدريب وتجهيز المجموعات المسلحة في سوريا ، ولكن اليوم تحولت الى عدو لامريكا، والامريكان يفتقدون الدراية والتفكير الاسترايجي .
ثم تطرق العميد سلامي الى تطورات الاوضاع في اليمن ، وقال ، ان الثوار في اليمن الذين غيروا وضع الساحة السياسية اليمنية استلهموا فكر الثورة من افكار الامام الخميني (ره )، ونشهد اليوم تنامي الصحوة الاسلامية في مختلف مناطق العالم الاسلامي، مقابل هزيمة كافة مؤامرات الاستكبار ، والاعداء الذين عجزوا عن فرض ارادتهم على العالم الاسلامي ، يسعون للعثور على منفذ ينفذون من خلاله الى الدول الاسلامية .
واكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية ، ان وفدنا الى المفاوضات النووية في حال حرب مع العدو ، ونامل ان يتخذ هذا الوفد من التعبويين اسوة في مواجهة المطالب المبالغ بها من قبل الاعداء .

 

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة