اسوشيتدبرس : المقاطعة الشعبية للانتخابات البحرينية ستلقي بظلالها على نتيجة التصويت


اسوشیتدبرس : المقاطعة الشعبیة للانتخابات البحرینیة ستلقی بظلالها على نتیجة التصویت

اكدت وكالة "اسوشيتدبرس" الخبرية الامريكية ، ان مقاطعةابناء الشعب البحريني للانتخابات البرلمانية الجارية، اليوم السبت، تهدد بأن تلقي بظلالها على نتيجة اولى عمليات التصويت البرلمانية في البلاد منذ اندلاع الاحتجاجات الشعبية في 14 فبراير 2011 اي قبل 4 اعوام".

ورأت الوكالة الامريكية أن "الانتخابات البرلمانية في البحرين تراقَب عن كثب من قبل الدول الخليجية و واشنطن، في حين تستمر الاحتجاجات في الشوارع وغيرها من الاضطرابات البحرين في تعكير صفوها"؛ على حد تعبير الوكالة الامريكية.

واشارت اسوشيتد برس الى ان "الانتخابات البحرينية تجري في الوقت الذي ما زال العديد من أنصار المعارضة البحرينية وراء القضبان بعد إدانات متعلقة باضطرابات عام 2011، كما لا زال عدد من الناشطين البارزين في مجال حقوق الإنسان ينتظرون الأحكام ضدهم بتهم يقولون إنها ذات دوافع سياسية".

ولفتت وكالة الانباء الامريكية الى ان "جمعيات المعارضة وعلى رأسها جمعية الوفاق حثت أنصارها على البقاء بعيدا عن صناديق الاقتراع؛ ذلك انها صورية لا تملك اي صلاحية في تعيين نواب البرلمان الذي يعين أعضاؤه من قبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الى جانب العديد من المناصب الحساسة في البلاد".

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة