اللواء مصطفى ايزدي :" داعش" سائر نحو الزوال

اللواء مصطفى ایزدی :" داعش" سائر نحو الزوال

اكد مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية في الشؤون الاستراتيجية اللواء مصطفى ايزدي ، ان تنظيم"داعش" الارهابي سائر نحو الزوال وستصل الى الاسماع اخبار سارة عن نهايته قريبا.

واشار ايزدي في كلمة  امام المشاركين في اجتماع للاتحاد الاسلامي للمهندسيين  الى الاوضاع الراهنة في العراق والحضور المؤثر لايران في هذا البلد وقال ، ان النظام العراقي السابق شن حربا على ايران استمرت 8 اعوام الا ان الامريكيين يقرون حاليا ان نشاطاتهم في هذا البلد قد تغيرت نتائجها واصبحت تصب في صالح ايران وكنموذج على ذلك نجد ان الشبان العراقيين يقرأون الاناشيد في ثناء اللواء قاسم سليماني.

ولفت ايزدي الى ان الامريكيين يريدون تحقيق اهدافهم على الصعيد العالمي عبر استخدام عناصر داخلية في بلدان العالم ويؤججون نيران الحروب لصالحهم وتنظيم "داعش" الارهابي يعمل في هذا الاتجاه.

ووصف الصحوة الاسلامية بأن جذورها تعود الى قيام الثورة الاسلامية في ايران الا ان الغربيين حاكوا المؤامرات ضدها حيث لعبت المنظومات الاستخبارية والتجسسية البريطانية دورا في هذا المجال.

واعتبر ان هذه النشاطات ترمي لمواجهة الاسلام الاصيل وانها تهدف الى القضاء عليه منذ بداية انتصار الثورة الاسلامية.

واعتبر ان فرصة قد سنحت لايران وتستطيع اليوم التصريح بمواقفها اكثر من ذي قبل حيث ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تمثل اكبر نظام للسيادة الشعبية في المنطقة وتمثل الاسلام الاصيل وينبغي العمل لدى اوساط الرأي العام لتقديمه.

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة