وزير الامن الايراني: وحدة الشعب احبطت مخططات الاعداء

وزیر الامن الایرانی: وحدة الشعب احبطت مخططات الاعداء

اكد وزير الامن السيد محمود علوي بان مخططات الاعداء الرامية لخلق التحديات لامن البلاد قد فشلت بفضل الله تعالي ووحدة وتلاحم الشعب، وقال في تصريح ادلي به مساء امس السبت في مدينة اهواز مركز محافظة خوزستان جنوب غرب ايران، ان العدو وظف الكثير من الارصدة لزعزعة الامن في البلاد الا ان تلاحم وتكاتف ويقظة الشعب قد احبطت محاولات الاعداء في الوصول الي مآربهم.

واضاف وزير الامن ،سنشهد بفضل الامن المستديم المترافق مع النشاط والحيوية نمو الاقتصاد وخلق فرص العمل والاستثمار في مختلف القطاعات الاقتصادية،وتابع ، ان الحكومة ملتحمة بقوة مع الشعب الذي يواكبها في مسار تحقيق اهداف الجمهورية الاسلامية.

وقال علوي، ان وزارة الامن تتحرك في ظل توجيهات سماحة قائد الثورة الاسلامية وتسعي الي جانب الاجهزة الحكومية الاخري وابناء الشعب لتوفير الامن المستديم للبلاد.

واعرب عن ارتياحه للامن المستديم المستتب والمترافق مع النشاط في محافظة خوزستان وقال، انه وفي ظل هذا الامن يمكن لجميع خالقي فرص العمل والمستثمرين العمل براحة البال في هذه المحافظة.

وتاتي زيارة وزير الامن محمود علوي لمحافظة خوزستان للمشاركة في مراسم توديع المدير العام السابق لشؤون الامن في المحافظة وتقديم المدير العام الجديد.

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة