الوفاق تدين عملية اقتحام منزل اية الله قاسم وتؤكد ان هذا العمل الاجرامي لا يمكن ان يغطي على فشل "الانتخابات"

الوفاق تدین عملیة اقتحام منزل ایة الله قاسم وتؤکد ان هذا العمل الاجرامی لا یمکن ان یغطی على فشل "الانتخابات"

وصفت جميعة الوفاق الوطني الإسلامية، كبرى الاحزاب البحرينية المعارضة ، عملية اقتحام منزل الزعيم الديني البحريني اية الله الشيخ عيسى قاسم صباح اليوم الثلاثاء بأنه "اعتداء جبان ياتي بعد ساعات من انتخابات المهزلة في البحرين، وبعد المقاطعة الشعبية الواسعة التي فاقت الـ70% من شعب البحرين".

وحملت الوفاق في بيان اصدرته اليوم الثلاثاء، مسؤولي النظام الخليفي مسؤولية "تبعات الاقتحام الجبان"؛ معتبرة ان "تكرار الحادثة أمر متعمد ولا يتم إلا بقرارات عليا، وهو استهداف لكل الشعب، ولكل ما تمثله المكانة الدينية والوطنية العالية لسماحة آية الله قاسم".

واكد البيان ان "هذا العمل الاجرامي الجبان يكشف عن حقيقة الأزمة الاخلاقية والسياسية والأمنية في هذا البلد الذي يحكم بالنار والحديد وهو ما لا يمكن ان يغطي فشل انتخابات هزلية منسلخة من إرادة الشعب".

واقدمت قوات الامن الخليفية، فجر اليوم الثلاثاء، على مداهمة منزل المرجع الديني البحريني اية الله الشيخ عيسى قاسم، وقامت بتفتيشه تفتيشاً دقيقاً وتصوير هويات ساكنيه بشكل غير قانوني وترويع من فيه، هذا فيما اكدت جميع القوى الديمقراطية المعارضة بان هذا الاجراء  "ياتي في إطار اقتحامات وانتهاكات وترويعات مستمرة لبيوت المواطنين الآمنين، وخطوة استفزازية لمشاعر الجماهير، وتعدي سافر على كل الاعتبارات. 

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة