نائب أمين عام جمعية الوفاق الوطني : اقتحام منزل آية الله قاسم جريمة كبري لا تغتفر بكل المقاييس العالمية

نائب أمین عام جمعیة الوفاق الوطنی : اقتحام منزل آیة الله قاسم جریمة کبری لا تغتفر بکل المقاییس العالمیة

شدد الشيخ حسين الديهي نائب الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية كبرى حركات المعارضة البحرينية علي أن الاعتداء علي سماحة آية الله الشيخ عيسي أحمد قاسم جريمة كبري لا تغتفر بكل المقاييس العالمية .. تكررت لأكثر من مرة، هذه الجريمة لها ردود أفعال كبيرة .. فالشعب كل الشعب ساخط علي ما جري من انهاك لحرمة منزل آية الله قاسم.

ونقل موقع الوفاق الوطني الاسلامية اليوم الخميس عن الشيخ الديهي الذي أوضح أن النظام البحريني لم يستثن أحداً منذ 14 فبراير 2011 تعدي علي مساجدنا وهدمها، واعتقل النساء، وانتهك الحرمات.. ولم يراعي أي حرمة للطائفة الشيعية.. أهان من أهان.. سفك الدماء.. لم يراعي حرمة وبات يتعدي يوماً بعد يوم علي كل الحرمات إلي أن وصل إلي التعدي علي مقام سماحة آية الله الشيخ عيسي أحمد قاسم مراراً وتكراراً.
وأكد الديهي علي أن هذه الجريمة باتت برسم العالم كل العالم، نحن اليوم نعاني من خطر عدم الأمن، فلا أمن لأي مواطن في البحرين بعد هذا التعدي، لا أمن لأي عالم.. لا أمن للطائفة الشيعية بناء علي مايمارسه النظام البحريني.
وقال الديهي: شعب البحرين يظن بأن مثل هذه الجريمة لا يمكن إلا أن تكون بضوء أخضر من أرباب النظام، فهذه الجريمة وانتهاك حرمة منزل سماحة آية الله الشيخ عيسي أحمد قاسم، كان لها ردود أفعال عفوية بالأمس، خرج الآلاف من أبناء الشعب محتجين علي هذه الجريمة مستنكرين لها غاضبين ساخطين علي ما ارتكبه النظام من جريمة وحماقة تجاه سماحة آية الله الشيخ عيسي أحمد قاسم.

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة