الحاخام الرئيسي لجيش الاحتلال: "لا توجد للمسجد الأقصى أية أهمية دينية للإسلام"

الحاخام الرئیسی لجیش الاحتلال: "لا توجد للمسجد الأقصى أیة أهمیة دینیة للإسلام"

زعم الحاخام الرئيسي في جيش الاحتلال الصهيوني" رافي بيرتس" خلال درس أمام طلاب معهد ديني عسكري أقامه هو نفسه في مستوطنة "عتصمونا"، أنه لا توجد للمسجد الأقصى أية أهمية بالنسبة للإسلام، وتساءل ماذا يفعل المسلمون في الحرم القدسي، الذي وصفه بأنه موقع الهيكل المزعوم؟؟.

وقال هذا الحاخام ،"هل تعرفون ماذا يعني المسجد الأقصى؟ ابنوا لي معبدا في الأطراف. في أطراف ماذا؟ بالنسبة لمكة! أطراف شبه الجزيرة العربية. وقبة الصخرة ليست في الأطراف ولذلك قلت إن هذا للتكريم ولا يوجد لهذا الأمر أية أهمية دينية بالنسبة للإسلام".
وأضاف:"أنهم يفعلون ذلك (يصلون) في أطراف جبل الهيكل، ولكن إلى أين يسجدون؟ لمكة،فما الذي يفعلونه على جبل الهيكل؟".
وتابع بيرتس أن"كلمة القدس ليست مذكورة في القرآن ولو مرة واحدة. هل تعلمون؟ ولا حتى بالرمز،90% من العرب لا يعرفون ماذا مكتوب في القرآن وأتحمل مسؤولية ما أقول ونحن نعرف أكثر منهم بكثير".حسب زعمه.
ونشرت القناة العاشرة للتلفزيون الصهيوني، مساء امس الخميس، شريطا صوتيا لهذه التفوهات التي أطلقها بيرتس، والتي تأتي في ظل التصعيد والتوتر الأمني في القدس المحتلة على خلفية اقتحامات الجماعات اليهودية المتطرفة للحرم القدسي.
ووقع 50 حاخاما، ينتمون للتيار الصهيوني – الديني اليميني المتطرف، على عريضة تدعو إلى اقتحام الحرم، وسيتم توزيعها في الكنس غدا السبت.

أهم الأخبار انتفاضة الاقصي
عناوين مختارة