فريق استخباري قطري في السودان يشرف على ضخ المرتزقة والأسلحة الى مصر


فریق استخباری قطری فی السودان یشرف على ضخ المرتزقة والأسلحة الى مصر

كشفت مصادر خاصة لصحيفة المنـار المقدسية أن هناك فريقا استخباريا قطريا يتواجد في السودان، ويعمل على ضخ الأسلحة الى داخل مصر دعما للمجموعات الارهابية، حيث يشرف هذا الطاقم على عدة شبكات لتهريب الأسلحة ، وهي شبكات لها امتداداتها أيضا داخل الأراضي الليبية، حيث تمول قطر مجموعات ارهابية تمارس القتل والتخريب.

وقالت المصادر، رغم الحديث عن إمكانية إنهاء التوتر في العلاقات بين مصر وقطر بوساطة سعودية، الا أن الدوحة تصر على مواصلة مواقفها العدائية لمصر، ورعاية المجموعات الارهابية التي تمارس التخريب في الساحة المصرية، بالتعاون والتنسيق مع جماعة الاخوان المسلمين وتركيا.واوضحت،أن سفارة قطر تضم عددا من ضباط الاستخبارات تحت مسميات عدة، وهم يعملون بأساليب وطرق عدة على المس باستقرار الساحة المصرية، وأضافت المصادر أن السفارة ومن خلال شركة قطرية "استثمارية" في السودان تقوم بتجنيد مرتزقة لضخهم الى داخل مصر وسوريا، بتنسيق تام مع تركيا وتعاون مع جماعة الاخوان المسلمين.
وأفادت المصادر ذاتها أن قطر تمارس العمل الارهابي بأساليب مختلفة في تونس أيضا. تحت غطاء شركات تجارية، بعلم بعض الجماعات المتطرفة،وتقوم هذه الشركات بتجنيد الارهابيين وضخهم للساحتين المصرية والسورية.

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة