"جبهة النصرة" تتراجع من محيط بلدتي نبل والزهراء شمال حلب تاركة وراءها عشرات القتلى+ صور


"جبهة النصرة" تتراجع من محیط بلدتی نبل والزهراء شمال حلب تارکة وراءها عشرات القتلى+ صور

أفاد مراسل وكالة تسنيم من دمشق أن أهالي بلدتي نبل والزهراء المحاصرتين بريف حلب الشمالي يواصلون تصديهم للمجموعات التابعة لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي، حيث تستمر الاشتباكات لليوم السادس على التوالي وسط تقدم ملحوظ للجان الشعبية المدافعة عن البلدتين، وانسحاب الإرهابيين مسافات كبيرة بعد أن تركوا وراءهم عشرات القتلى والمصابين.

وصرح مصدر ميداني لمراسل وكالة تسنيم بأن اللجان الشعبية في نبل والزهراء تمكنوا من سحب 7 جثث لمسلحي جبهة "النصرة" فيما لا تزال أكثر من 25 جثة مرمية على الأرض من دون أن تستطيع العصابات الإرهابية سحبها بسبب حدة الاشتباكات.
وأضاف المصدر أنه وبعد مجزرة الدبابات التي قام بها أبطال بلدتي نبل والزهراء والتي دمروا فيها 3 دبابات وعربتي (بي ام بي)  ومدفعين من عيار 23 تابعة للمجموعات الإرهابية، وبعد المؤازرة التي قام بها الجيش السوري ودمر خلالها دبابة وعربة "فوزليكا" تم إجبار تلك المجموعات على الانسحاب لمسافة تصل لأكثر من 250 متر.كما أكد المصدر وصول كميات كبيرة من الذخيرة والعتاد للمدافعين عن بلدتي نبل والزهراء  وأن هناك مفاجآت كبيرة في الساعات القليلة القادمة سوف تشهدها ساحة الميدان.
هذا واستعادت اللجان الشعبية وقوات الجيش محيط جمعية الجود الاستراتيجية قرب بلدة الزهراء بريف حلب الشمالي وكبدت الإرهابيين خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
وتظهر الصور التالية جثث بعض القتلى التابعين لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي في بلدتي نبل والزهراء

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة