قائد سلاح البحر : قواتنا البحرية مظهر اقتدار الشعب في البحار والمحيطات

قائد سلاح البحر : قواتنا البحریة مظهر اقتدار الشعب فی البحار والمحیطات

أكد قائد سلاح البحر لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الأدميرال حبيب الله سياري ، اليوم الجمعة ، ان قواتنا البحرية مستعدة لمواجهة أي تهديد بكل ما أوتوا من قوة ، مشيرا الى ان ايران لديها 32 اسطولا بحريا في المياه الدولية وهذا يعد مظهرا لاقتدار الشعب الايراني المسلم في البحار و المحيطات .

و افاد القسم السياسي لوكالة تسنيم الدولية للانباء بأن الادميرال سياري قال في كلمة له قبيل خطبة صلاة الجمعة في طهران بمناسبة يوم القوات البحرية للجيش : "ان القوات البحرية الايرانية قد عرضت قوتها على الساحة الدولية في جميع المجالات ، و ان ابناء الشعب الايراني الأبطال متواجدون اليوم في المياه الدولية لمواجهة اي تهديد ، بكل ما أوتوا من قوة ، حفاظا على الحدود البحرية للبلاد ومصالحها" .
واضاف الاديرال سياري "ان الحفاظ على أمن الملاحة للسفن التجارية وناقلات النفط ومحاربة القراصنة الذين يهددون التجارة الدولية هي ايضا من مهام القوات البحرية" . و أكد سياري ان القوات البحرية التابعة للجيش الايراني قد أمنت الحماية لألفي سفينة تجارية حتى الآن وشاركت في 150 عملية ضد القراصنة وساعدت سفن 22 دولة اخرى وساهمت في الحفاظ على اقتصاد البلاد.

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة