قوات أمن آل سعود تنفذ عمليات تجريف بالعوامية باستخدام جرافات مصفحة «اسرائيلية» الصنع بذريعة ملاحقة مسلحين

قوات أمن آل سعود تنفذ عملیات تجریف بالعوامیة باستخدام جرافات مصفحة «اسرائیلیة» الصنع بذریعة ملاحقة مسلحین

افادت شبكة نهرين نت الاخبارية نقلا عن مصادر مطلعة في العوامية ، ان قوات أمن نظام ال سعود استخدمت جرافات مصفحة ، «اسرائيلية» الصنع ، و اقدمت منذ ساعات الصباح الاولى على تجريف عشرات الهيكتارات من البساتين و تدمير واقتلاع اشجار النخيل والمغروسات منها في مدينة العوامية ، بمزاعم ان هذه البساتين تضم مسلحين معارضين للنظام السعودي ، ومهربي اسلحة .

وحسب هذه المصادر فان هذه الجرافات هي شبيهة بالجرافات التي تستخدمها قوات الاحتلال الصهيوني التي تقوم بتجريف بساتين الزيتون في المدن الفلسطينية المحتلة وهي صناعة «اسرائيلية» ، ما يؤكد وجود العلاقات السرية بين النظام السعودي و كيان الارهاب الصهيوني .

كما اكدت مصادر الحراك الشعبي في المنطقة الشرقية لشبكة نهرين نت الاخبارية ، استمرار عمليات قوات امن نظام ال سعود التابعة لوزارة الداخلية ، في مداهمة منازل المواطنين في بلدة العوامية منذ صباح اليوم السبت وحتى الظهيرة ، وتنفيذ عمليات اعتقال و مداهمات ، وسط اصوات طلقات المدافع الرشاشة التي تطلقها مدرعات قوات الامن السعودية في المدينة بشكل عشوائي و دون تمييز .

و قالت هذه المصادر ان تعزيزات من قوات الامن التابعة لنظام ال سعود ، وصلت الى محافظة القطيف قبل ظهر اليوم ، و طوقت المحافظة ، و توزعت في مناطقها الرئيسة تحسبا لخروج تظاهرات تندد بالعدوان الوهابي السعودي لنظام ال سعود على المدنيين الامنين .

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة