بوتين يؤكد أن روسيا ستواصل الدفاع عن أمنها بقوة وستعمل على تطوير القوة الستراتيجية النووية لها

بوتین یؤکد أن روسیا ستواصل الدفاع عن أمنها بقوة وستعمل على تطویر القوة الستراتیجیة النوویة لها

في سلسلة المواقف الروسية لمواجهة الحرب الباردة التي تشنها الولايات المتحدة الامريكية عليها ، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، أن بلاده ستواصل الدفاع عن أمنها بقوة واستمرار ، و شدد على أن روسيا ستدافع دائما عن مصالحها وسيادتها مؤكدا إن روسيا ستعمل على تطوير القوة الستراتيجية النووية باعتبارها عاملا مهما للتوازن العالمي و رادعا لأي عدوان مفترض ضدها .

وجاءت تصريحات الرئيس الروسي خلال كلمة له امس الجمعة في المركز القومي لإدارة عمليات الدفاع الروسية حيث عقد اجتماعا مع هيئة وزارة الدفاع لتقييم نشاط القوات المسلحة الروسية لهذا العام وتحديد مهمات العام المقبل . و أشار بوتين خلال كلمته إلى أن العقيدة العسكرية الروسية ما زالت تحمل طابعا دفاعيا بالرغم من ارتفاع نشاط حلف الناتو في أوروبا الشرقية . وشدد الرئيس الروسي على أن موسكو ستواصل الدفاع عن أمنها بقوة واستمرار ، و أضاف أن روسيا ستدافع دائما عن مصالحها وسيادتها وستدعم الاستقرار الدولي وتوفير الأمن بشكل متكافئ لجميع الدول والشعوب .

من جانب آخر، أوضح بوتين أن الجيش الروسي سيزود العام القادم بـ 50 صاروخا استراتيجيا نوويا عابرا للقارات . و قال بوتين إن الجيش الروسي تمكن هذا العام من تجنيب شبه جزيرة القرم الكثير من سفك الدماء.

الأكثر قراءة الأخبار {0}
عناوين مختارة