قائدقوات الحشد الشعبي بالعراق : داعش تتجه نحو الأفول والنصر قريب ولولا دعم ايران لما حققنا هذه الانتصارات أبداً

قائدقوات الحشد الشعبی بالعراق : داعش تتجه نحو الأفول والنصر قریب ولولا دعم ایران لما حققنا هذه الانتصارات أبداً

اكد قائد قوات الحشد الشعبي في العراق الحاج أبومهدي المهندس اليوم الاحد ، ان عصابات "داعش" الارهابية التكفيرية تتجه نحو الأفول ، و ان النصر بات قريبا وشدد على ان الجمهورية الاسلامية الايرانية ، لم تأل جهداً في تقديم الدعم للعراق ولم يصلنا خلال هذه الفترة أي عتاد وسلاح الا من ايران الاسلامية فقط ولولا هذا السلاح ولولا دعم ايران لما حققنا هذه الانتصارات أبداً .

و اشار ابو مهدي المهندس الي التطورات الميدانية في العراق وقال : نحن الان علي بعد 200 كيلومتر شمالاً في بيجي وقد طهرنا طريق سامراء برمته وفتحنا الحصار عن مدينة الضلوعية التي يقطنها السنة .

و اضاف ابومهدي المهندس : كما فتحنا الحصار عن مدينة بلد الشيعية وهناك وحدة شيعية - سنية حقيقية علي الارض ، وتحررت كل من آمرلي وطوزخورماتو وتم تحرير نحو عشرة الاف كيلومتر من الاراضي ما يبشر بهزيمة حقيقية لداعش في المنطقة ، مؤكدا أكد ان داعش تتجه سريعا الي الأفول ، و ان النصر النهائي ، سيتحقق خلال أشهر .
و حول تأثير الدعم الايراني للشعب العراقي في مواجهة الارهاب خاصة في ظل وجود عمليات ما يسمي بالتحالف الدولي ، اوضح قائد قوات الحشد الشعبي أنه لا يمكن مقارنة دعم الجمهورية الاسلامية الايرانية للعراق بالتحالف الدولي أبداً ، ونحن موجودون علي الارض ، مشيدا بدعم الجمهورية الاسلامية وإرادة سماحة قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي حفظه الله ، و حضور المئات من الاخوة الايرانيين كمستشارين ، تخطيطاً و دعماً و اسناداً و تسليحاً عبر الاتفاقيات بين البلدين .
و اضاف : ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لم تأل جهداً في تقديم الدعم للعراق ولم يصلنا خلال هذه الفترة أي عتاد وسلاح الا من الجمهورية الاسلامية الايرانية فقط ، ولولا هذا السلاح ولولا هذا الدعم الايراني لما حققنا هذه الانتصارات أبداً . كما اشار الي حضور اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس في ساحات الجهاد ضد داعش و تاثيره علي معنويات المجاهدين ، مؤكدا ان لذلك تأثير كبير للغاية في جميع المجالات المعنوية وهذا ما يعرفه الجميع .

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة