حساب «المناصرون» على «تويتر» يخترق المباحث السعودي ويشير الى توجه قوات موالية لمتعب الى الرياض


حساب «المناصرون» على «تویتر» یخترق المباحث السعودی ویشیر الى توجه قوات موالیة لمتعب الى الریاض

اخترق حساب يطلق على نفسه اسم "المناصرون" على "تويتر" جهاز المباحث السعودي وحصل على وثائق مسربة من وزارة الداخلية السعودية التي تراقب سفرات المواطنين وتراقب تعاملاتهم المصرفية ، مشددين على أن السعودية دولة بوليسية.

وأعلن "المناصرون" في حسابه على تويتر أنه تم اختراق المباحث السعودي بكل بساطة، مشيرا إلى أن حساب المواطنين تحت نظر و تحليل المباحث، مؤكدا على رصد الأجهزة الأمنية مكالمات وتغريدات وتصريحات المواطنين والنشطاء في وسم "#الشعب_يقول_كلمته" و تغريدات أمراء في العائلة الحاكمة.
كما نشر الحساب خطاب سري من وزارة الدفاع السعودية التي كان يتولاها انذاك الملك سلمان بن عبدالعزيز عن إرسال مقاتلين إلى سوريا وباكستان.
ونشر الحساب قائمة لدى المباحث بأسماء أشخاص من جنسيات غير سعودية  تتهمهم بالانتماء إلى جماعة الإخوان، مشيرا إلى قائمة متهمين بالعمالة لدولة قطر حيث جاء فيها أسماء السعوديين الذين سافروا إلى قطر.
كما كشف الحساب عن تجمع أكثر من 70 آلية من قوات الحرس الوطني التي يترأسها "متعب" قادمة إلى الرياض على خلفية صراع على السلطة وتعيين "محمد بن نايف" وليا لولي العهد السعودي وابعاد متعب من تولي العرش.
واستند الحساب في ذات السياق إلى مقطع قصير لقوات متعب ادعى بأنها في طريقها للرياض صباح اليوم الاثنين.

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة