أبومجاهد : عملية حزب الله البطولية وضعت العدو في حالة ارباك وتخبط وسنقف جنبا الى جنب اخواننا في حزب الله

أبومجاهد : عملیة حزب الله البطولیة وضعت العدو فی حالة ارباک وتخبط وسنقف جنبا الى جنب اخواننا فی حزب الله

اعتبر "ابو مجاهد" المتحدث الرسمي باسم لجان المقاومة الاسلامية في فلسطين، العملية النوعية التي نفذها ابطال حزب الله اليوم الاربعاء ، ضد قوات الاحتلال الصهيوني في مزارع شبعا هي رد فعل طبيعي على جريمة القنطيرة التي نفذها العدو ضد قافلة الحزب و التي ادت الى استشهاد كوكبة من كوادره البواسل ، و قال ان هذه العملية البطولية وضعت العدو في حالة ارباك وتخبط ، وسنقف جنبا الى جنب اخواننا في حزب الله .

و قال ابو مجاهد في تصريح لوكالة "تسنيم" الدولية للانباء أن عملية حزب الله وضعت العدو الصهيوني في حالة تخبط و ارباك واضحة وهو في حيرة من امره؛ ذلك ان الرد على جريمته في القنيطرة جاء من حيث لا يحتسب .. اذ كان العدو يتوقع ان ياتيه رد حزب الله من الجولان السوري اي المنطقة التي حدثت فيها جريمة اغتياله كوادره الابطال .
وبارك ابو مجاهد العملية البطولية قائلا : نبارك باسم المقاومة الفلسطينة بهذه العملية البطولية النوعية التي جاءت ردا على غدر الصهاينة بقافلة القنيطرة؛ مضيفا : مباركتنا للعملبة هي دلالة واضحة على اننا نعيش وحدة الحال مع اخواننا في المقاومة الاسلامية اللبنانية كما اكدنا كمقاومة فلسطينية انه فيما لو حصل اي عدوان على لبنان فنحن جاهزون بكل ما نمتلك من الوسائل والطرق من اجل البقاء جنبا الى جنب مع اخوانا في حزب الله .
واضاف القيادي في المقاومة الفلسطينية ان "العملية تدل على ذكاء الاخوة في حزب الله وحسن اختيارهم للتكتيك المناسب في الرد وكان واضحا بان العملية كانت امنية وصعبة كما اقر بذلك العدو الصهيوني نفسه" .
وحول رد فعل العدو الصهيوني على العملية قال ابو مجاهد : حتى اللحظة الكيان الصهيوني يتحدث عن معادلة "اقل من حرب و اكثر من ردة فعل"؛ مشددا على ان "هذا الامر بطبيعة الحال يعكس حالة الارباك الواضحة داخل المؤسسة العسكرية والسياسية الصهيونية" .
واضاف : حتى هذه اللحظة لم يقر العدو بما لديه من خسائر بعد هذه العملية كما لم يتحدث عن نوعية ردة الفعل التي ستصدر عنه .. نحن نقول انه لا يحق للكيان الصهيوني ان يرد ؛ فهناك عدوان صهيوني سافر على المقاومة الاسلامية في لبنان وعملية حزب الله جاءت ردا طبيعيا على هذه الجريمة النكراء . وبالتالي فان اي تصعيد في المرة القادمة من قبل العدو سيوسع طبيعة ويليه الرد لدى المقاومة الاسلامية في لبنان .
و نفذ ابطال المقاومة الاسلامية الذراع العسكري لحزب الله لبنان قبل ظهر اليوم الاربعاء ، عملية أمنية نوعية كبيرة في مزارع شبعا المحتلة و تم استهداف عدد كبير من الآليات العسكرية الصهيونية ما ادى الى هلاك ما لا يقل عن 15 صهيونياً في صفوف جنود الاحتلال ، فيما وصفت وسائل إعلام الصهاينة ما جرى بأنه "صعب وخطير جداً".
واصدر حزب الله لبنان بيانا قال فيه : إن مجموعة شهداء القنيطرة في المقاومة الإسلامية قامت عند الساعة 11.25 من صباح اليوم الأربعاء، باستهداف موكب عسكري صهيوني في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، مؤلف من عدد من الآليات، ويضم ضباطاً وجنوداً صهاينة، بالأسلحة الصاروخية المناسبة ما أدى إلى تدمير عدد منها و وقوع إصابات عدة في صفوف العدو.

 

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة