رسالة شيعة المانيا الى الامام الخامئني : سنوصل خطابكم المشرق للمواطنين الالمان مسلمين وغير مسلمين

رسالة شیعة المانیا الى الامام الخامئنی : سنوصل خطابکم المشرق للمواطنین الالمان مسلمین وغیر مسلمین

افادت وكالة "تسنيم" الدولية للانباء ان "اتحاد الشيعة في المانيا" (IGS) اصدر بيانا اعرب فيه عن تقديره و امتنانه لسماحة قائد الثورة الاسلامية اية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي ، لخطابه التاريخي و الخالد الذي وجهه الى شباب اوروبا وامريكا الشمالية ؛ مؤكدا فيه : سنواصل خطابكم المشرق الى المواطنين الالمان مسلمين وغير مسلمين.

وجاء في بيان "اتحاد الشيعة في المانيا" الذي نشره عبر موقعه الالكتروني الرسمي :
بسم الله الرحمن الرحيم
سلامنا وتحياتنا الى سماحتكم
ان الشعوب الغربية تلقت مؤخرا رسالتكم المشرقة و القيمة التي تضاهي عصر النهضة في اوروبا ؛ و التي قاتل كبار المفكرين والعلماء في اوروبا من اجل الحصول عليها ؛ تلك الحقبة التي حررت شعوب العالم من قيد الجهالة والضياع. والفترة التي جاءت بفضل المسلمين ولولاهم لما تحققت ابدا؛ و ان خطابكم يعيد الى اذهاننا تلك المرحلة .
نحن شعوب اوروبا نتقدم اليكم بجزيل الشكر على اهتمامكم الكبير بمستقبلنا وظروفنا الروحية والاجتماعية ! و ان اهتمامكم بالاجيال التي تعيش على مسافات بعيدة جدا منكم وتحمل عقائد مغايرة تماما لعقائدكم يدل على شأنكم العظيم وبعد نظركم الواسع حيال الامور!
اليوم حيث يعيش المسلمون في اوروبا ظروفا عصيبة جدا نودّ ان نحيطكم علماً ان اتحاد شيعة المانيا (IGS) يسعى باسم كافة الشيعة في هذا البلد ان يكرس جميع قواه لازالة الشبهات عن الاسلام دين الرحمة والمودة .. كما نبذل قصارى جهودنا لنحصل على مساندة اصحاب القرار السياسي في المانيا لنوقف التيارات المتطرفة و التمييز العنصري الذي يمارس ضد المسلمين ؛ وتأسياً برسول الرحمة محمد (ص) نسعى لتعزيز الوحدة بين المجتمعات؛ فإن خطابكم شدّ على عزمنا في هذا الاتجاه .
كما نعرب عن املنا في ان يستمر الحوار مع شباب الغرب ، و الذي اسس له سماحتكم ؛ وذلك ليتسنى لنا العمل المشترك من اجل تاسيس مجتمع منسجم وفق القيم الانسانية والعدالة .
وتفضلوا بقبول فائق احترامنا
اتحاد شيعة المانيا

أهم الأخبار ملف خاص
عناوين مختارة