قيادي في حركة انصار الله : يجب اخراج الوطن من قبضة القوي المستهينة بمصالح الشعب وتضحياته ومكتسباته

قیادی فی حرکة انصار الله : یجب اخراج الوطن من قبضة القوی المستهینة بمصالح الشعب وتضحیاته ومکتسباته

اكد رئيس المجلس السياسي ‌في حركة انصار الله "صالح الصماد" انه ينبغي على الشعب اليمني أن يستعد لتحمل مسؤوليته التاريخية من اجل ان يخرج الوطن من قبضة القوى المبتزة التي لاتبالي بالوطن ولابمصالح الشعب وتضحياته ومكتسباته؛ لافتا الى ان المؤتمر الوطني الموسع يحظى باهمية كبيرة رغم انه يحقق تقدما بسيطة.

وافادت وكالة تسنيم الدولية للانباء، ان الصماد نشر مدونة عبر حسابه الخاص في الـ "فيسبوك"؛ معلقا على المؤتمر المنعقد في صنعاء بمشاركة الاحزاب والتيارات السياسية بقوله، انه "هناك تقدم بسيط في المفاوضات الا ان عقلية ماقبل 21 ايلول لازالت هي المسيطرة علي اغلب القوي السياسية لذلك علي الشعب ان يستعد لتحمل مسؤوليته التاريخية لاخراج الوطن من قبضة هذه القوي التي لاتبالي بالوطن ولا بمصالح الشعب وتضحياته ومكتسباته".

واضاف : لازالت القوي السياسية تتصارع للحصول علي اكبر قدر من المكاسب مستغلين حساسية الوضع لابتزاز الوطن ناسين المصلحة الوطنية.

هذا، ومن المتوقع أن يخرج المؤتمرون في اللقاء الوطني الموسع اليوم الاحد بقرارات وصفت بـ "التاريخية" لإنهاء ازمة البلاد؛ وقال بعض المشاركين أن "القرارات ستفاجئ الشعب اليمني بأهميتها".

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة