لاريجاني : شعبنا سيقف بوجه غطرسة الغربيين ولن يتخلي عما حققه من انجاز في المجال النووي

لاریجانی : شعبنا سیقف بوجه غطرسة الغربیین ولن یتخلی عما حققه من انجاز فی المجال النووی

انتقد رئيس مجلس الشوري الاسلامي الدكتور علي لاريجاني بشدة محاولات الدول الغربية خاصة الولايات المتحدة الامريكية حرمان الشعب الايراني من حقوقه النووية و اكد ان الشعب الايراني يقف امام هذه الغطرسة ، معتبرا مطالب الدول الغربية خاصة امريكا ، بانها مغامرات ليس في محلها وان الشعب الايراني الذي اكتسب التقنية النووية اعتمادا علي جهوده الذاتية لن يتخلي عن هذا الانجاز .

واعتبر الدكتور لاريجاني مساء  الخميس في مراسم ذكري تكريم الشهداء وشهداء القاده لمدينه عباس آباد غرب محافظة مازندان ان مطالب الدول الغربية خاصة اميركا بانها مغامرات ليس في محلها . واكد ان الشعب الايراني يقف امام غطرسة الغربيين الذين يريدون حرمان ايران من التقنية النووية . وشدد لاريجاني علي ان المشاكل التي اثارها الظالمون ستزول بصمود الشعب الايراني مضيفا ان هذه الضغوط والمشاكل لن تدوم وان الاجهزة الحكومية في ظل قيادة سماحة السيد الخامنئي عاقدة العزم للتحرك في هذا الطريق بوتيرة سريعة .

واستنكر لاريجاني توجهات الغربيين وغطرستهم بشان القضية النووية وقال مخاطبا الغربيين هل اكتسبنا هذه التقنية منكم لنكون مدينين لكم . ، موكدا ان الشعب الايراني قد اكتسب هذه التقنية اعتمادا علي جهوده الذاتية وسوف لن يتخلي عن هذا الانجاز .
وقال مخاطبا الدول الغربية : كيف لا يكون امتلاككم للتقنية النووية والاسلحة النووية واستخدامها خطرا ، بينما يكون سعي ايران لامتلاك التقنية النووية ورغم وجود فتواي تحرم انتاح السلاح النووي واستخدامها من قبل قائد الثورة الاسلامية ، خطرا؟
واشار لاريجاني الي دعم الغربيين خاصة اميركا للارهابيين في المنطقة وتزويدهم بالسلاح وقال انتم من اطلق يد الزمر الارهابية ضد شعوب المنطقة وخلقتم مشاكل مختلفة للشعوب التي ثارت ضد الحكام المستبدين للحيلولة دون السيادة الشعبية للشعوب وقمتهم بالهائهم لتوفير الامن للكيان الصهيوني الغاصب.

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة