جزائري : سندمر «اسرائيل» اذا ارتكب الصهاينة أدنى حماقة

جزائری : سندمر «اسرائیل» اذا ارتکب الصهاینة أدنى حماقة

شدد مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة العميد السيد مسعود جزائري علي أن كيان الاحتلال الصهيوني انما يبالغ في التهديدات التي يطلقها ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية بضرب المنشآت النووية لايران ، خلافا لما يزعمه وزير خارجية الاحتلال ايغدور ليبرمان ، مؤكدا القول : اذا ارتكب هذا الكيان أدني حماقة فإنه لن يعد لـ«اسرائيل» أي وجود .

و أفاد القسم السياسي بوكالة "تسنيم" الدولية للأنباء بأن العميد جزائري أوضح في تصريح ادلى به اليوم أن الخبراء العسكريين في القوات المسلحة أجمعوا على أن هذا الكيان انما يبالغ في تهديداته ، وانه عاجز عن القيام بأي عمل عسكري ضد المنشآت النووية في ايران الاسلامية ، خلافا لما يزعمه وزير خارجية الاحتلال الصهيوني ايغدور ليبرمان .
وتابع مساعد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة قائلا : "ان الصهاينة والامريكان يعلمون جيدا أن قيامهم بأدنى اعتداء علي الجمهورية الاسلامية الايرانية فإنه يعني بدء العد المعكوس للقضاء علي كيان الاحتلال الصهيوني . الجدير بالذكر أن وزير خارجية الاحتلال الصهيوني كان قد أطلق تصريحات دعا فيها الي اعتماد الخيار العسكري ضد المنشآت النووية في ايران الاسلامية .

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة